تأجيل انطلاق الدوري التونسي بسبب كورونا

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
اسبوع القاهره للمياه يختتم فعالياته تحت شعار الأمن المائي من أجل السلام في المناطق القاحلة عمر كمال يتحدى شاكوش بمساندة حمو بيكا ابنة رجاء الجداوى توضح حقيقة انفعال رانيا محمود ياسين عليها فى عزاء والدها محافظ المنيا يكرم سائق توك توك بمركز سمالوط لأمانته فيفى عبده : امشوا عشان تخسوا وملهاش علاقة بالسن ”الشباب والرياضة” تنظم الملتقى الشبابى الأول للأمن الفكري إلى بيروت الأنثى.. أغنية جديدة لـ نانسي عجرم على يوتيوب تامر حسني يطرح أحدث أغانيه ”فجأة افترقنا” من ألبوم ”خليك فولاذى”..فيديو الأهلي يعلن سلبية مسحة كورونا للاعبيه قبل مواجهة الوداد في دوري أبطال إفريقيا الأهلى يختتم استعداداته لمواجهة الوداد المغربى.. وسلبية مسحات اللاعبين شوط أول سلبى بين الاتحاد السكندرى والمقاولون فى دور الـ 8 بكأس مصر وصول بيراميدز لملعب الوداد لأداء مرانه الثانى استعدادا لنهضة بركان

رياضة

تأجيل انطلاق الدوري التونسي بسبب كورونا

أعلن الاتحاد التونسى لكرة القدم، اليوم الخميس، تأجيل أنطلاق من منافسات الدورى الممتاز لكرة القدم، لمدة 12 يوما، وذلك للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".
وكان من المقرر انطلاق منافسة الدورى التونسى لكرة القدم، يوم 24 أكتوبر الجارى، ألا أن الاتحاد قد قرر تأجيله إلى يوم 6 من شهر نوفمبر المقبل.
وأصدر الاتحاد التونسي، بيانا رسميًا، أشار فيه إلى أنه تفاعلا مع قرارات رئيس الحكومة التونسية هشام المشيشي ومع التوجهات الوطنية في مقاومة انتشار جائحة كورونا، تقرر تأجيل انطلاق مسابقة الدوري.
وتجدر الإشارة إلى أن عددا من الأندية التونسية علقت تدريباتها بسبب انتشار فيروس كورونا بين اللاعبين.