احتفالا بانتصارات أكتوبر.. ”الرياضة” تنظم ماراثون للدراجات بجميع المحافظات

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الزمالك يفاوض ”ساسى” لتجديد عقده بعد نهاية دورى الأبطال رمضان صبحى: أنا مش بتاع فلوس ولو الأهلى عايزنى مكانش سابنى لشهر 7 شوبير يكشف سبب عدم استكمال الشناوى لتدريبات الأهلى وزير التنمية المحلية يتابع موقف استثمارات برامج التنمية المحلية بسوهاج التحفظ على كاميرات المراقبة في واقعة إطلاق موظف النار بالساحل تجديد حبس سيدتين بتهمة سرقة حقيبة سيدة بالتجمع الخامس إعادة تشكيل مجلس الأعمال المصري السوداني ليفربول في مهمة سهلة أمام ميتييلاند الدانماركي بدوري الأبطال بيراميدز يقيل تشاتشيتش رسميًا.. واتجاه للإعلان بعد مواجهة المقاولون 9 نوفمبر.. سعد رمضان يحيي حفلا غنائيا بالأوبرا ”اتحاد الصناعات”: القطاع الخاص شريكا في تنفيذ الأهداف التنموية باتشيكو يستقر على تشكيل الزمالك أمام الرجاء فى مواجهة 1 نوفمبر

رياضة

احتفالا بانتصارات أكتوبر.. ”الرياضة” تنظم ماراثون للدراجات بجميع المحافظات

في إطار احتفالات وزارة الشباب والرياضة بانتصارات أكتوبر المجيدة، تنظم وزارة الشباب والرياضة ماراثون للدراجات الهوائية بجميع محافظات الجمهورية تحت شعار " شباب مصر يهنئ مصر في احتفالات النصر "بحضور السادة محافظي المحافظات وذلك غداً الجمعة ٩ أكتوبر.

وعبر الفيديو كونفرانس يطلق الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة إشارة بدء الماراثون بجميع محافظات الجمهورية في تمام الثامنة والنصف صباحاً .

وفي ذلك الصدد وجه الأستاذ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة التهنئة للقوات المسلحة والقيادة السياسية والشعب المصري، مشيراً إلى أن القوات المسلحة المصرية ركيزة أساسية من ركائز التنمية والبناء التي وضعت مصر في مصاف الدول المتقدمة في الوقت الحالي .

وخصصت وزارة الشباب والرياضة جوائز تصل إلى ٥٠٠ جنيه لأول ٢٥ متسابقا على كل محافظة بالإضافة إلى مجموعة من الجوائز التقديرية .

ويأتي ماراثون الدراجات الهوائية الذي تنظمه الوزارة ضمن عدد من الفعاليات المستمرة على مدار الشهر والتي تنظمها الوزارة احتفالاً بالذكرى ٤٧ لنصر أكتوبر.