”سعفان” يتابع إجازة العاملين بمنشآت القطاع الخاص بمناسبة انتصارات 6 أكتوبر

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
كاف يبلغ استاد القاهرة بموقف حضور الجماهير بنهائي دوري أبطال أفريقيا أنطوى وتراورى يقودان هجوم بيراميدز أمام نهضة بركان الليلة والسعيد يرفض تغيير الخطة طاولة غداء تجمع موسيمانى وجهازه الفنى مع سفير جنوب أفريقيا بالقاهرة رسميا.. حسام البدرى يضم رمضان صبحى ومصطفى محمد لقائمة المنتخب أمام توجو أحمد حلمي تعليقا على تكريم أنسى أبو سيف: شكرا مهرجان الجونة لتكريم عباقرة مصر مصطفى قمر يحيى حفلا غنائيا على هامش مهرجان الجونة السينمائى غداً جميلة عوض تجدس شخصية مصابة بالبهاق فى مسلسل ”إلا أنا” أصالة تهنئ ماجد المهندس بعيد ميلاده:”تبقى لنا ابتسامتك المفرحة بتزين وتطمن” زوجة أحمد السقا ترد على انتقادات فستانها فى الجونة والنجمات يدعمنها غدا.. مصر للطيران تسير 37 رحلة دولية وداخلية إسبانيا تعود إلى الطوارئ الصحية لكبح تفشي ”كورونا” إثيوبيا ترد على حديث ترامب عن تفجير سد النهضة

أخبار

”سعفان” يتابع إجازة العاملين بمنشآت القطاع الخاص بمناسبة انتصارات 6 أكتوبر

يتابع وزير القوي العاملة، محمد سفعان، مع مديريات القوى العاملة ومكاتبها بالمحافظات، تنفيذ إجازة "ذكري نصر 6 أكتوبر" اليوم الخميس، بالشركات والمصانع والمنشآت.

وكانت وزارة القوي العاملة، قد أصدرت منشورا لمديريات القوى العاملة بالمحافظات أكدت فيه أن الخميس 8 أكتوبر إجازة بأجر كامل للعاملين بالقطاع الخاص المخاطبين بأحكام قانون العمل 12 لسنة 2003، بهذه المناسبة ، وذلك بدلا من الثلاثاء السادس من أكتوبر 2020.

وقال وزير القوي العاملة أنه يحق لصاحب العمل تشغيل العامل في هذا اليوم إذا اقتضت ظروف العمل ذلك، ويستحق العامل في هذه الحالة بالإضافة إلى أجره عن هذه اليوم مثلي هذا الأجر.