سعفان يتابع مستحقات وعودة جثمان عامل مصري توفي بالسعودية

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
التعليم: إعداد مشروع ”إتقان” لتحقيق نقلة نوعية للتعليم الفني وزير الأوقاف يؤكد حرص الوزارة على الحياد في العملية الانتخابية احترازيا.. السودان تعلن إغلاق الجسور فى الخرطوم غدا وزير النقل يؤكد حرص مصر على تقوية الربط بين الدول العربية بيراميدز يهزم حوريا بثنائية ويتأهل لمواجهة نهضة بركان بنهائى الكونفدرالية محافظ الغربية يعلن بدء طرح كراسة الشروط لـ611 وحدة بمجمع الصناعات خلال أسبوع.. الصحة العالمية تسجل ارتفاعا قياسيا للإصابات بكورونا حول العالم غدا إجازة بسبب الأمطار.. تامر أمين يكشف الحقيقة.. فيديو الشوط الأول.. تاسيندي يتقدم بهدفين لـ لايزبيج أمام باشك شهير بدوري أبطال أوروبا الشوط الأول.. تعادل سلبي بين بيراميدز وحوريا فى نصف نهائي الكونفدرالية البنتاغون يكشف عن ”تكلفة فلكية” للصواريخ النووية الجديدة بدء تلقي خطابات انتخاب أعضاء البرلمان للمصريين بالخارج في نيوزيلندا

أخبار

سعفان يتابع مستحقات وعودة جثمان عامل مصري توفي بالسعودية

أصدر وزير القوى العاملة محمد سعفان، تعليمات فورية لمكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة، بالقنصلية العامة المصرية بالرياض، للوقوف على ملابسات وفاة المواطن المصري جمال فتحي السيد فرغلى من العاملين بشركة روافد، وذلك بمجرد علمه بالوفاة، فضلا عن متابعة إجراءات نقل جثمان المواطن المصري بالتنسيق مع القنصلية ، ومتابعة مستحقاته المالية ، وأعرب الوزير عن خالص تعازيه لأسرة المتوفي وزملائه وأن يلهمهم الله الصبر والسلوان.

وقال هيثم سعد الدين المتحدث الرسمي والمستشار الإعلامي لوزارة القوي العاملة: إن وزير القوي العاملة محمد سعفان، تلقي تقريرا بذلك عاجلا عبر مكتب التمثيل العمالي أشار أحمد رجائي رئيس المكتب بالرياض إلي أنه تم التواصل مع أحد العاملين المصريين بشركة روافد بالدمام للوقوف على ملابسات حالة الوفاة وتبين أن المواطن جمال فتحي السيد فرغلى من العاملين بالشركة ، وهو ما زال على رأس العمل حتى تاريخ الوفاة ، وأن الوفاة طبيعية وقد سبق صرف مستحقاته المالية المتأخرة حتى أول فبراير الماضي.

ولفت الملحق العمالي إلي أن الشركة ستقوم بتصفية باقى مستحقاته حتى تاريخ الوفاة ويرغب أهل المتوفي فى شحن الجثمان إلى أرض الوطن لدفنه فى مصر ، وقد تم التنسيق مع الشئون القنصلية لإنهاء إجراءات الخروج النهائي للجثمان وشحنه إلى مصر .