مواعيد مباريات اليوم الخميس 8 / 10 / 2020 بالدوري المصرى والقنوات الناقلة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
”الأهلي” يفوز علي الوداد المغربي (3-1) ويتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا معلومات الوزراء: 66.3% نسبة العمالة الثابتة من إجمالي العاملين بأجر شوقي علام: دار الإفتاء ماضية في مشروعها التنويري وفضح الإخوان الوداد المغربي يسجل هدفا عالميا فى مرمى الأهلي المرشح هشام فوده أعدكم بإدراج مطالبكم علي أولويات الحكومة برأس ياسر إبراهيم.. الأهلي يضع الهدف الثالث في الوداد المغربي الشوط الأول.. الأهلي يتقدم على الوداد بهدفين دون رد مروان محسن يسجل الهدف الأول في مرمى الوداد ماكرون للفرنسيين: علينا العيش مع كورونا حتى الصيف المقبل وزارة الخارجية تحتفل غدا بيوم الأمم المتحدة ”التعليم” تعلن تفاصيل إتاحة قناة مدرستنا لطلاب المرحلتين الابتدائية والإعدادية ”الصحة” تعلن عن خطة للتأمين الطبي بالبحر الأحمر بالتزامن مع إطلاق فعاليات مهرجان الجونة السينمائي

رياضة

مواعيد مباريات اليوم الخميس 8 / 10 / 2020 بالدوري المصرى والقنوات الناقلة

باتشيكو المدير الفنى للزمالك
باتشيكو المدير الفنى للزمالك

ننشر مواعيد مباريات اليوم الخميس الموافق 8 / 10 / 2020 بالدوري المصرى حيث تقام مباراة أسوان وحرس الحدود على ستاد الكلية الشرطة ومباراة الزمالك ووادى دجلة على ستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من مسابقة الدوري العام العائدة بعد غياب طويل منذ توقفها في مارس الماضى بسبب جائحة كورونا.

موعد مباراة أسوان وحرس الحدود

تقام مباراة أسوان وحرس الحدود في الخامسة والنصف عصر اليوم الخميس على ستاد كلية الشرطة في مواجهة صعبة للفريقين ، يدخلها تماسيح النيل بمعنويات منخفضة بعد الخسارة من وادى دجلة بهدف دون رد في الجولة الأخيرة للمسابقة فيما خسر حرس الحدود من الإنتاج الحربى بثلاثة أهداف مقابل هدف في نفس الجولة.

موعد مباراة الزمالك ووادى دجلة

تقام مباراة الزمالك ووادى دجلة في تمام الثامنة مساء اليوم الخميس على ستاد القاهرة الدولى ويحتل الفارس الابيض المركز الثاني على جدول الترتيب برصيد 61 نقطة، بينما يتواجد وادي دجلة في المركز الرابع عشر برصيد 34 نقطة.

القنوات الناقلة لمباريات الدوري

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباريات اليوم الخميس من الدوري المصرى مع وجود استوديو تحليلى قبل إنطلاق اللقاءات بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.