المرور يعيد فتح طريقى إسكندرية الصحراوى والحمام بعد زوال الشبورة وتحسن الرؤية

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
قطع المياه عن بعض مناطق القاهرة الحبس ٦ أشهر لممدوح حمزة للتحريض على العنف إحالة 3 مدارس دولية إلى النيابة لعدم رد 25% من مصروفات الطلاب محمود البنا حكما لمباراة الزمالك والإسماعيلى وزير الرياضة عن أزمة الزمالك والأولمبية: محدش فوق القانون احتفالا بالمولد النبوي .. دار علوم القاهرة تقيم ندوة لاستعادة الوعي بإنسانيات السيرة النبوية . جوميا” تطلق برنامج العضوية الشهير Jumia Primo لعملائها في مصر البورصة المصرية تستهل الافتتاح بربح 2 مليار جنيه أسعار اللحوم في الأسواق المحلية اليوم الاثنين 26 أكتوبر أسعار الدواجن بالأسواق اليوم الإثنين 26 أكتوبر مدبولي يترأس اجتماع جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة أسعار الأسماك في سوق العبور اليوم الإثنين 26 أكتوبر

حوادث

المرور يعيد فتح طريقى إسكندرية الصحراوى والحمام بعد زوال الشبورة وتحسن الرؤية

أعادت الإدارة العامة للمرور، برئاسة اللواء محمود عبد الرازق مدير المرور فتح طريقى الإسكندرية الصحراوى وطريق الحمام بعد تلاشى الشبورة التى ظهرت أعلى تلك الطرق، مع تحسن الرؤية وسط انتشار الخدمات لمتابعة حركة المركبات.

وأغلقت الإدارة العامة للمرور، طريق إسكندرية الصحراوى من بوابات الاسكندرية المتجة إلى القاهرة حتى الكليو 122 لوجود شبورة كثيفة، مع ملاحظة حركة السيارات. كما أغلقت الإدارة العامة للمرور، من الكيو 30 بطريق الحمام حتي الكليو 135 بطريق سيدي عبد الرحمن في الاتجاهين لوجود شبورة كثيفة، وتهيب الادارة العامة للمرور قائدي السيارات الالتزام بتعمليات رجال المرور حفاظا علي سلامتهم.