58 مقطعا إباحيا.. التفاصيل الكاملة لضبط عنتيل الجيزة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الآثار تكشف مواعيد زيارة متحف المركبات الملكية ببولاق ارتفاع حالات الإصابة بكورونا في المغرب إلى 219 ألفا و84 مصابا و70 وفاة هاتفيا.. الرئيس التونسي ونظيره الفرنسي يبحثان العلاقات الثنائية والعمليات الإرهابية بفرنسا بسبب تقلبات الطقس.. المرور تهيب المواطنين بتوخي الحذر والالتزام بالتعليمات وفاة مرشح لمجلس النواب بدائرة القناطر وقليوب متأثرا بإصابته بكورونا ”مدبولي” يعود إلى القاهرة بعد ختام زيارة لبغداد «سامسونج» خامس أفضل علامة تجارية على مؤشر «Interbrand 2020» 15 % نموا بقطاع الاتصالات رغم انتشار «كورونا» أستراليا تجدد دعوتها لإجراء تحقيق عادل وشفاف في فضيحة مطار الدوحة القبض على الطفل المتهم بالاعتداء على رجل المرور بالمعادي غدا.. محاكمة 11 متهما بالتخابر مع ”داعش ليبيا” غدا.. إعادة محاكمة يوسف بطرس غالي بقضية فساد الجمارك

حوادث

58 مقطعا إباحيا.. التفاصيل الكاملة لضبط عنتيل الجيزة

حبس
حبس

نجحت الأجهزة الأمنية بالجيزة من ضبط عنتيل الجيزة، بعدما انتشرت عدة فيديوهات له مع سيدات عبر مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

كانت معلومات وردت لضباط مديرية امن الجيزة بقيام عامل بنشر فيديوهات غير فيس بوك له في أوضاع مخله مع فتيات، على الفور تم تشكيل قوة من مباحث الجيزة.

وبعمل التحريات تبين أن المتهم يعمل جزار، ويمارس الرذيلة مع الفتيات وسيدات مطلقات بعد إنشاء علاقة عاطفيه معهم، وتصويرهما الفيديوهات لتهديده بهما لممارسة الرذيلة معهم مره أخرى.

تمكنت القوات من ضبط المتهم بعد محاولة الأهالي من التعدى عليه بالضرب بعد انتشار فيديوهات، وبمواجهة المتهم اعتراف بارتكاب الواقعة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات، وأمرت بحبس المتهم ٤ أيام على ذمة التحقيقات.