موسيماني: الأهلي يتحسن باستمرار وهدفى إسعاد الجماهير

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
3 أعراض تشير إلى نقص الحديد في الجسم أردوغان يهدي ماكرون دعما أوروبيا ضخما.. وعقوبات في الطريق لـ تركيا وزيرة التضامن: دفع مصاريف 2 مليون طالب تابعين لـ تكافل وكرامة وزير التعليم: حالة وحيدة يحرم فيها الطالب من الحصول على الكتب الدراسية 8 نوفمبر .. موعد غلق المهرجان القومي باب المشاركة في دورته الـ 13 جمال سليمان من مهرجان الجونة: أجمل 4 أيام فى حياتى شيرين رضا تشارك بصور لها من مهرجان الجونة راغب علامة مهنئا زوجته بعيد ميلادها: حبيبة قلبى وشريكة حياتى الأشعة تثبت إصابة عمر جابر بتمزق في أربطة الكاحل إصابة رئيس ”فيفا” بفيروس كورونا نقابة المحامين تتبرأ من المؤتمر السنوي بشرم الشيخ الأهلى يطمأن على المصابين قبل مواجهة الطلائع فى الدورى

رياضة

موسيماني: الأهلي يتحسن باستمرار وهدفى إسعاد الجماهير

بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول
بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول

قال بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الإيجابيات في مباراة اليوم أمام إنبي كثيرة، وفي مقدمتها الفرص التي حصل عليها الأهلي على مدى شوطي اللقاء، وقال إن هناك تحسنًا كبيرًا في التمرير، وإن اللاعبين بدءوا يؤدون بالشكل الذي يرغب فيه.

وأوضح مدرب الأهلي خلال المؤتمر الصحفي أن الدفاع كان متماسكًا بشكل كبير، وأن الفريق لم يواجه متاعب دفاعية، إلى جانب تألق مروان محسن، الذي أظهر شخصية قوية في التسجيل خاصة في الهدف الثاني.

وأضاف أن الفريق قدم مباراة قوية، وأن الجهاز الفني سعيد بفرصة المشاركة التي حصل عليها عدد كبير من اللاعبين خاصة الشباب مثل عربي بدر، وكذلك مشاركة وليد سليمان وجونيور أجايي بعد فترة من الغياب، وأن الفريق يتحسن بشكل مستمر.

وأشار موسيماني إلى أن الإصابات والغيابات وراء توظيف عربي بدر وحسين الشحات في الجبهة اليمنى، وأن الفوز أهم ما في المباراة، وألمح إلى أن الجهاز الفني يعمل بشكل مستمر على تطبيق فلسفة الاستحواذ وغزارة التمرير واسترجاع الكرات، وأن الفترة المقبلة ستشهد مزيدًا من التحسن.

وأضاف أن مباراة إنبي شهدت الدفع بمروان محسن وكذلك أجايي في رأس الحربة، وهو ما يؤكد عدم وجود مشكلة في الخط الأمامي حتى الآن.

وأكد موسيماني أنه يطمح إلى إسعاد جماهير الأهلي من خلال أداء قوي ونتائج طيبة، وأن مواجهات دوري الأبطال ستكون مختلفة عن المنافسة في الدوري، مشددًا على أن الأهلي جاهز لكل الاحتمالات وأنه يحتاج إلى مزيد من الوقت لتحقيق المزيد من النجاحات.