خالد محمود يجهز ملفات طبية للاعبي الأهلي

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
مصر تعرب عن تعازيها في ضحايا غرق قارب مهاجرين قبالة السواحل السنغالية السعودية تستعد لاستقبال أول فوج معتمرين من الخارج بهذه الإجراءات كهربا يسجل الهدف الثالث للأهلي ويحتفل بمؤمن زكريا فلكي سعودي يوجه نصيحة لأبناء وضيوف المملكة لمواجهة الشتاء 30 دقيقة.. سيطرة وهدفان لـ الأهلي في مرمى طلائع الجيش بعد وليد سليمان.. ”جيراردو” يسجل ثاني أهداف الأهلي في شباك طلائع الجيش دينا الشربينى تتعرض لموقف غريب فى حفل عمرو دياب بالجونة.. شاهد رميت حمولي على ربنا.. أول تعليق من حمو بيكا على حبسه وتغريمه 200 ألف جنيه في الثانية الـ45.. وليد سليمان يتقدم بالهدف الأول للأهلي أمام طلائع الجيش حبس حمو بيكا عامين مع الشغل وتغريمه 200 ألف جنيه في قضية سب وقذف هاني شاكر موسيماني يعلن تشكيل الأهلي أمام طلائع الجيش ”الزراعة”: الصوب الزراعية أحد أفضل المشاريع التي تتبناها الوزارة

رياضة

خالد محمود يجهز ملفات طبية للاعبي الأهلي

طبيب الأهلي
طبيب الأهلي

قال الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، إن النادي تلقى خطابًا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» يطلب خلاله تجهيز ملف طبي خاص بكل لاعب.

وأوضح طبيب الأهلي في تصريحات صحفية أن «كاف» طلب الملفات الطبية للاعبين ضمن الإجراءات الخاصة بمواجهة فريق الوداد المغربي، في الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأشار إلى أن كل لاعب بالفريق لديه ملف طبي شامل، وسوف يقوم بتحديثه وتجهيز جميع الملفات بالشكل المطلوب وإرسالها إلى «كاف» مباشرة.