فرنسا تكتسح أوكرانيا بسباعية في مئوية ”جيرو” التاريخية

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
التعليم: إعداد مشروع ”إتقان” لتحقيق نقلة نوعية للتعليم الفني وزير الأوقاف يؤكد حرص الوزارة على الحياد في العملية الانتخابية احترازيا.. السودان تعلن إغلاق الجسور فى الخرطوم غدا وزير النقل يؤكد حرص مصر على تقوية الربط بين الدول العربية بيراميدز يهزم حوريا بثنائية ويتأهل لمواجهة نهضة بركان بنهائى الكونفدرالية محافظ الغربية يعلن بدء طرح كراسة الشروط لـ611 وحدة بمجمع الصناعات خلال أسبوع.. الصحة العالمية تسجل ارتفاعا قياسيا للإصابات بكورونا حول العالم غدا إجازة بسبب الأمطار.. تامر أمين يكشف الحقيقة.. فيديو الشوط الأول.. تاسيندي يتقدم بهدفين لـ لايزبيج أمام باشك شهير بدوري أبطال أوروبا الشوط الأول.. تعادل سلبي بين بيراميدز وحوريا فى نصف نهائي الكونفدرالية البنتاغون يكشف عن ”تكلفة فلكية” للصواريخ النووية الجديدة بدء تلقي خطابات انتخاب أعضاء البرلمان للمصريين بالخارج في نيوزيلندا

رياضة

فرنسا تكتسح أوكرانيا بسباعية في مئوية ”جيرو” التاريخية

أوكرانيا
أوكرانيا

اكتسح المنتخب الفرنسى نظيره الأوكرانى بسبعة أهداف مقابل هدف، في المباراة الودية التى أقيمت على ملعب "ستاد فرنسا" مساء اليوم الأربعاء.

سجل أهداف الديوك الفرنسية، الشاب إدوارو كامافيجا في الدقيقة 9، أولفييه جيرو (هدفين) في الدقيقتين 24 و34، فيتالى مايكولينكو لاعب أوكرانيا في مرماه بالدقيقة 39، كورنتين توليسو في الدقيقة 65، كيليان مبابى في الدقيقة 82، وأنطوان جريزمان في الدقيقة 89، فيما سجل تسيجانكوف هدف أوكرانيا الوحيد في الدقيقة 63.
وخاض المهاجم أوليفييه جيرو اليوم مباراته الـ100 مع منتخب فرنسا.
ورفع جيرو رصيد أهدافه الدولية إلى 42 هدفا في المركز الثانى لأكثر اللاعبين تسجيلا مع منتخب فرنسا، خلف تييرى هنرى المتصدر (51 هدفا)، وبفارق هدف عن النجم السابق ميشيل بلاتينى (41 هدف).

ويستعد منتخب فرنسا لمباريات دورى الأمم حيث يواجه كل من البرتغال وكرواتيا يومى الأحد والأربعاء المقبلين بينما يلتقي منتخب أوكرانيا مع ألمانيا في 10 الشهر الحالي وإسبانيا بعدها بثلاثة أيام.