تعليق ساخر من تامر أمين على تألق مروان محسن اليوم | شاهد

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
التعليم: إعداد مشروع ”إتقان” لتحقيق نقلة نوعية للتعليم الفني وزير الأوقاف يؤكد حرص الوزارة على الحياد في العملية الانتخابية احترازيا.. السودان تعلن إغلاق الجسور فى الخرطوم غدا وزير النقل يؤكد حرص مصر على تقوية الربط بين الدول العربية بيراميدز يهزم حوريا بثنائية ويتأهل لمواجهة نهضة بركان بنهائى الكونفدرالية محافظ الغربية يعلن بدء طرح كراسة الشروط لـ611 وحدة بمجمع الصناعات خلال أسبوع.. الصحة العالمية تسجل ارتفاعا قياسيا للإصابات بكورونا حول العالم غدا إجازة بسبب الأمطار.. تامر أمين يكشف الحقيقة.. فيديو الشوط الأول.. تاسيندي يتقدم بهدفين لـ لايزبيج أمام باشك شهير بدوري أبطال أوروبا الشوط الأول.. تعادل سلبي بين بيراميدز وحوريا فى نصف نهائي الكونفدرالية البنتاغون يكشف عن ”تكلفة فلكية” للصواريخ النووية الجديدة بدء تلقي خطابات انتخاب أعضاء البرلمان للمصريين بالخارج في نيوزيلندا

توك شو

تعليق ساخر من تامر أمين على تألق مروان محسن اليوم | شاهد

مروان محسن
مروان محسن

سخر الإعلامي تامر أمين من مروان محسن بعد تألقه واحرازه هدفين اليوم في المباراة التي جمعت بين النادي الأهلي ونادي إنبي، قائلا: "كلنا عارفين أن فيه 3 مستحيلات وهي "الغول والعنقاء والخل الوفي، ورابع مستحيل أن مروان يجيب جول".


وتابع خلال برنامج آخر النهار" المذاع على قناة "النهار"، : النهاردة تحقق رابع المستحيلات ومش بس كدا لا دا اتحقق دوبل".."مروان محسن جاب جونين يا مؤمنين وفي 10 دقائق".

وأكمل ساخرا :" ايوا صدق مروان جاب جونين وأنا مبهرتلش"..الحمدلله ربنا كرمه وأنا فرحان ليه وببارك ليه".

وأردف:" أنا فرحان ليه حتى لو جاب جون في التدريب أو وهو بيلعب مع الأولاد في البيت"، معقبا: "يا بركة موسيماني ياما".

وعلق على موسيماني مدرب الأهلي قائلا:" البعض هاجم الأهلي على موسيماني..بس أنا قلت إنه هيكون قنبلة الموسم".