مع بدء الدراسة.. نصائح مهمة للاطفال لحمايتهم من الإصابة بـ كورونا

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
بالصور : شركة السكر والصناعات التكاملية تكرم النائب خالد عيش بعد تعيينه في مجلس الشيوخ أول تعليق من مرتضى منصور على قرار بطلان لائحة الزمالك بعد غيابه عن لقاء برشلونة.. رونالدو يطمئن جمهوره: «أنا بصحة جيدة» مرتضى منصور: لأول مرة فى التاريخ نادى بلا رئيس وبلا لائحة وبلا قناة الصحة : 92.7% نسبة الشفاء من كورونا بمستشفيات العزل بالجمهورية تاجيل أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل فتاة المعادي لـ21 نوفمبر أوباما يعود لقيادة الزمالك فى لقاء حسم بطاقة النهائى أمام الرجاء الزمالك يستعيد حازم إمام فى مواجهة الرجاء المغربى المقاولون يخضع لتحليل رابيد تيست غداً استعداداً لمباراة بيراميدز رئيس قضايا الدولة يهنئ السيسي والشعب المصري بذكرى المولد النبوي التضامن الاجتماعي توجه فريق التدخل السريع بإنقاذ سيدتين يعانين من إضطرابات نفسية هواوي تحتفل بتخريج دفعة جديدة من طلاب برنامج ”بذور من أجل المستقبل” لدعم جهود التحول الرقمي

المرأة والصحة

مع بدء الدراسة.. نصائح مهمة للاطفال لحمايتهم من الإصابة بـ كورونا

فيروس كورونا
فيروس كورونا

مع دخول المدارس وبدء الدراسة، تقلق العديد من الأمهات على أطفالها بسبب تفشي فيروس كورونا، وتحرص على حماية أطفالها بكافة الطرق، وكشفًا لما قدمه موقع "cdc" إليكم ابرز النصائح الواجب تقديمها للأطفال....


غسل اليدين
اغسل يديك بالماء والصابون لمدة 20 ثانية ، وشجع طفلك على فعل الشيء نفسه، للتمرين على غسيل يديه في المدرسة بشكل مستمر.

إذا لم يتوفر الصابون والماء ، استخدم معقم اليدين الذي يحتوي على 60٪ كحول على الأقل، علم طفلك تغطية جميع أسطح أيديهم بمطهر اليدين وفرك يديه معًا حتى يشعر بالجفاف، إذا كان عمر طفلك أقل من 6 سنوات ، فقم بالإشراف عليه عند استخدام معقم اليدين.

البس قناعا
تأكد من أن كل فرد في منزلك يرتدي قناعًا، عندما يكون في الأماكن العامة وعندما يكون بالقرب من أشخاص لا يعيشون في منزلك، تأكد من أن طفلك يرتدي أقنعة بشكل صحيح وآمن.

تجنب الاتصال الوثيق
تأكد من أن طفلك وجميع أفراد أسرتك يبتعدون مسافة 6 أقدام على الأقل عن الأشخاص الآخرين الذين لا يعيشون معهم والأشخاص المرضى (مثل السعال والعطس).

غط فمك عند السعال والعطس
عند السعال أو العطس ، قم بتغطية فمك وأنفك بمنديل ورمي المنديل في أقرب سلة قمامة واغسل يديك، شجع طفلك وجميع أفراد الأسرة على فعل الشيء نفسه.