المفوض السامى للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين يعلن إصابته بفيروس كورونا

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الصحة: تسجيل 178 حالة جديدة لفيروس كورونا.. و 13 حالة وفاة 28 أكتوبر.. النطق بالحكم في قضية سيدة المحكمة المتهمة بالتعدي على ضابط ”قومي الطفولة والأمومة” يحبط زواج طفلين بعين شمس ”قومي المرأة” يناشد وزير التعليم بسرعة التدخل والتحقيق في واقعة إجبار مدرسة على ارتداء تلميذة للحجاب مرتضى منصور يكشف تفاصيل مفاوضات تأجيل لقاء الزمالك والرجاء سامي الشيشيني مديراً فنياً لأسوان خلفاً لـ كشري غدا.. أسوان تستعد للاحتفال بتعامد الشمس على رمسيس الثاني وزيرة الصحة تغادر إلى إيطاليا للمشاركة في المنتدى الدولي لتعزيز التعاون في مجال الرعاية الصحية وزيرة الصحة توجه عددا من النصائح للمواطنين للحد من انتشار فيروس كورونا في الشتاء الملازم أول وليد صقر يحتفل بخطوبته على الآنسة إيمان أشرف تونس تسجل 1442 إصابة جديدة بفيروس كورونا و29 حالة وفاة 9.5 مليون دولار كمنحة من حكومة اليابان لتعزيز القطاع الطبي المصري

شئون عربية

المفوض السامى للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين يعلن إصابته بفيروس كورونا

المفوض السامى للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين
المفوض السامى للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين

أعلن المفوض السامي للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، فيليبو جراندي، اليوم الأربعاء، عن إصابته بفيروس كورونا المستجد. ووفقا لموقع روسيا اليوم، فإن المفوض السامي للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، يشارك اليوم من بيته في جلسة اللجنة التنفيذية للمفوضية، وهو الآن في عزل صحي بعد الكشف عن إصابته بمرض "كوفيد-19" الناجم عن كورونا.

ولفت المفوض السامي للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، إلى أن الأعراض المرضية لديه خفيفة وحالته جيدة، معربا عن أمله في تعاف قريب، موضحا أن إصابته تمثل دليلا واضحا جديدا على أهمية الإجراءات الوقائية في ظل جائحة كورونا، مثل غسل اليدين واتباع التباعد الجسدي وحمل الكمامة.