الخارجية الأمريكية تطالب رعاياها بإعادة النظر قبل السفر للسودان

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
مسك الختام.. الأهلي ينهي الدوري بثلاثية في شباك الطلائع نقابة الموسيقيين: الحكم بحبس حمو بيكا انتصار للأسرة الموسيقية في مصر تعرف على الخطة القومية لضبط النمو السكاني تعرف على ترتيب جدول الدوري الممتاز بعد نهاية الجولة الأخيرة رئيس الوزراء يصل مطار القاهرة بعد زيارة رسمية للعراق بسبب الأمطار.. غلق طريق الشيخ فضل في المنيا تامر حسنى يطرح أحدث أغانيه ”بألف سلامة” من ألبوم خليك فولاذي تحت رعاية الاتحاد  الإفريقي.. استئناف مفاوضات سد النهضة غدا حي الدقي يغرم مسؤولي برنامج ”محصلش حاجة” 30 ألف جنيه لإشغال الطريق الأهلي بعد وصول مؤمن زكريا إلى ملعب مباراة طلائع الجيش: اكتملت فرحتنا برؤيتك أول تعليق من سمية الخشاب بعد إعلان مشاركتها محمد رمضان في مسلسل موسى إصابة المتحدث الرسمي باسم الرئاسة التركية بفيروس كورونا المستجد

العالم

الخارجية الأمريكية تطالب رعاياها بإعادة النظر قبل السفر للسودان

الخارجية الأمريكية
الخارجية الأمريكية

طالبت الخارجية الأمريكية، اليوم الأربعاء، من رعاياها إعادة النظر قبل السفر إلى السودان، وذلك مع تفشي فيروس كورونا المستجد، والكوارث الطبيعية والإرهاب والصراع المسلح والإضطرابات السياسية.

وأصدر مركز السيطرة على الأمراض والوقاية منها في الولايات المتحدة إخطار بالسفر إلى السودان من الدرجة الثالثة بسبب فيروس كورونا المستجد.

كما طالبت الوزارة من المسافرين إلى السودان التحقق من الظروف المناخية قبل السفر، بسبب إعلان الحكومة السودانية الطوارئ على إثر الفيضانات التي ضربت عدد من الولايات في السودان بما في ذلك الخرطوم.


كما حذرت من انتشار بعض جرائم الاختطاف والسطو المسلح، وسرقة المنازل والسيارات، إلى جانب بعض الجرائم الأخرى.

وأشارت إلى وقوع بعض الهجمات من قبل الجماعات الإرهابية والمتعاطفين معهم على بعض المنشآت والمناطق التي يتردد عليها السياح.

وأضافت أنه يمكن أن تشهد البلاد تظاهرات بشكل مفاجئ، وقد تتدخل الشرطة لفض هذه التظاهرات، مستخدمة قنابل الغاز.