ترامب محذرا الأمريكيين: البلاد ستتحول إلى جحيم ما لم أفز بالانتخابات

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
محافظ شمال سيناء: مد فترة التصالح في مخالفات البناء لنهاية نوفمبر يهدف للتيسير على المواطنين أمير الكويت يبعث رسالة خطية لخادم الحرمين الشريفين لبنان يسجل 1933 إصابة يومية بكورونا في حصيلة تعد الأعلى منذ تفشي الوباء السكة الحديد تكشف تفاصيل سقوط عربتين من قطار 573 ”الإسكندرية-بورسعيد” اتحاد الكرة يكشف حقيقة موعد وصول فريق الرجاء لمواجهة الزمالك تعرف على حقيقة إصابة حسين الشحات ترامب: سننتهي من إعداد لقاح كورونا قريبا الخارجية الفلسطينية: تسجيل 99 إصابة جديدة بفيروس كورونا سفارة فلسطين بتونس: ٣ إصابات جديدة بفيروس كورونا ولا وفيات اتحاد الكرة يخاطب ”الكاف” لتأجيل نهائي دوري الأبطال موسيماني يحدد احتياجات الأهلي من الناشئين البرلمان العربي يؤكد دعمه الكامل لمصر في مفاوضات سد النهضة

العالم

ترامب محذرا الأمريكيين: البلاد ستتحول إلى جحيم ما لم أفز بالانتخابات

الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب
الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب

هاجم الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، منتقديه وخصومه السياسيين اليوم الأربعاء، تزامنًا مع أزمته مع فيروس كورونا، حيث قضى ساعات على موقع "تويتر" ليهاجم منتقديه ويرد على خصومه من الحزب الديمقراطي.

وحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن ترامب أطلق خلال يوم أمس فقط 42 تغريدة وعاد صباح اليوم ليكمل هجومه على الديمقراطيين، لافتًا إلى أنه في حال استحوذ الديمقراطيون على الحكومة، فإن أمريكا ستتحول إلى "جحيم".

ويأتي هجوم ترامب عقب وصف السيدة الأولى الأمريكية السابقة، ميشيل أوباما، والتي تعتبر واحدة من بين الشخصيات السياسية الأكثر شعبية في البلاد لترامب بأنه عنصري.

وقال ترامب في إحدى تغريداته إن "الأمر برمته لم يعد بعد الآن جمهوري ضد ديمقراطي.. لقد أصبح مؤيدًا لأمريكا ضد الإلقاء بنا في جحيم العالم الثالث".

وأدعى ترامب أنه يمكنه القضاء على الحرائق التي اجتاحت نابا ومناطق أخرى في كاليفورنيا والقضاء على أزمة انقطاع التيار الكهربائي إذا فاز في الانتخابات.