الحكومة تعلن وصول طلبات التصالح بمخالفات البناء لمليون و750 ألف حتى الآن

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
رميت حمولي على ربنا.. أول تعليق من حمو بيكا على حبسه وتغريمه 200 ألف جنيه في الثانية الـ45.. وليد سليمان يتقدم بالهدف الأول للأهلي أمام طلائع الجيش حبس حمو بيكا عامين مع الشغل وتغريمه 200 ألف جنيه في قضية سب وقذف هاني شاكر موسيماني يعلن تشكيل الأهلي أمام طلائع الجيش ”الزراعة”: الصوب الزراعية أحد أفضل المشاريع التي تتبناها الوزارة رئيس الوزراء العراقي يثمن دور مصر في إرساء دعائم التعاون بين دول المنطقة انتهاء الاستعدادات لإجراء انتخابات النواب في 630 مركزا انتخابيا بالقاهرة النمسا تعلن رسميًا الإغلاق العام الثاني لمواجهة تفشي كورونا غدا.. مصر للطيران تسير 48 رحلة جوية لنقل 4900 راكب ماكرون عن تصريحاته السابقة: نسبوا لي أقوالا عن الإسلام ووجهوا اتهاما باطلا إلى فرنسا رئيس الوزراء يلقي كلمة أمام منتدى الأعمال المصري العراقي النيابة العامة تأمر بالتحقيق في واقعة تعدي طفل على فرد شرطة مرور

أخبار

الحكومة تعلن وصول طلبات التصالح بمخالفات البناء لمليون و750 ألف حتى الآن

رئيس الوزراء
رئيس الوزراء

ترأس الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، اجتماع مجلس الوزراء، عبر تقنية "الفيديو كونفرانس"؛ وذلك لمناقشة عدد من القضايا والملفات ذات الأولوية خلال المرحلة الحالية.

وأشاد رئيس الوزراء بالإقبال الكبير من جانب المواطنين على التصالح فى مخالفات البناء وتقنين أوضاعهم، لافتًا إلى أن عدد طلبات جدية التصالح وصلت إلى نحو مليون و750 ألف طلب، مؤكدًا على المتابعة المستمرة لإجراءات التصالح تنفيذًا للقرارات التيسيرية، التى تم اتخاذها، وفى ضوء ذلك كلف بسرعة الانتهاء من الاشتراطات الجديدة للبناء لإعلانها، وعودة حركة البناء إلى طبيعتها.