تشكيل بيراميدز لمواجهة نادي مصر في الدوري المصري

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
ليبيا تسجل 957 إصابة جديدة بفيروس كورونا رسميا.. الرجاء المغربي يحتج على حكم لقاء الزمالك السيسي يبحث هاتفيًا مع رئيس كوريا الجنوبية تعزيز العلاقات ودعم الشراكة بين البلدين استعدادا لمباريات الأهلى والزمالك الأفريقية.. وزير الرياضة يتفقد استاد القاهرة إسرائيل تشتري 4.2 مليون لقاح ضد الإنفلونزا وفد من وزارة الصحة المصرية يزور مدينة وادي حلفا السودانية تفاصيل رحلات مصر للطيران غدًا الأربعاء 21 أكتوبر 2020 البابا تواضروس يسلم درع التكريم للسفيرة نبيلة مكرم السعودية تسجل 385 إصابة جديدة بـ كورونا في 24 ساعة بعد تحذيرات الأرصاد.. الزراعة توجه 7 نصائح لمنتجي ومربيّ الثروة الحيوانية والداجنة حكم صوم القضاء يوم الجمعة الإمارات تطلب فتح سفارة في تل أبيب

رياضة

تشكيل بيراميدز لمواجهة نادي مصر في الدوري المصري

نادى بيراميدز
نادى بيراميدز

أعلن أنتي شاشيتش المدير الفني لبيراميدز تشكيل فريقه الأساسي، لمواجهة نادي مصر، بعد قليل، على استاد 30 يونيو، ضمن منافسات الجولة رقم 32 من الدوري المصري.


وجاء تشكيل بيراميدز كالتالي..

حراسة المرمى: مهدي سليمان

خط الدفاع: أحمد توفيق، عبد الله بكري ، أحمد أيمن منصور، محمد حمدي

خط الوسط: نبيل عماد "دونجا"، محمود حمادة، إبراهيم حسن، عبد الله السعيد، إبراهيم عادل

خط الهجوم: جون أنطوي.

ويدخل بيراميدز مواجهة اليوم بمعنويات مرتفعة، بعدما حقق الفوز على المقاصة 3-2، السبت الماضي، في الجولة الـ31.


ويسعى بيراميدز لتحقيق الفوز على نادي مصر، من أجل اكتساب الثقة الكاملة، وذلك قبل مواجهة الأهلي يوم الأحد المقبل ضمن منافسات الدوري.


كما سيمنح الفوز ثلاث نقاط مهمة للغاية، لملاحقة منافسه الزمالك على المركز الثاني.


ويحتل بيراميدز المركز الثالث في جدول ترتيب فرق الدوري المصري، برصيد 60 نقطة متخلفًا بفارق 4 نقاط عن الزمالك، الذي ستخصم منه 3 نقاط في نهاية الدوري.


بينما يتواجد نادي مصر والذي تأكد هبوطه من الدوري الممتاز، في المركز الـ17 وقبل الأخير، برصيد 21 نقطة.