إسرائيل تتوقع إجراء 100 ألف فحص كورونا يوميا بحلول الشتاء

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
إمام الحرم: الرسوم المسيئة نوع من الإرهاب المذكي للكراهية والعنصرية ندوة دينية بأكاديمية الشرطةاحتفالا بالمولد النبوى الشريف بالصور.. ندوات تثقيفية بالمواقع الشرطية بمناسبة ذكرى المولد النبوي محافظ الجيزة يصدر قرارًا بقيم الفحص والمعاينة لطلبات الترخيص تحرير 4397 مخالفة مرورية متنوعة أعلى الطرق السريعة بالمحافظات سقوط أكاديمية وهمية بالجيزة لمنح الدراسين شهادات جامعية مزورة الداخلية توجه قوافل طبية لفحص النزلاء بسجون جمصة ضبط 16 طن سكر ناقص الوزن قبل بيعه للمواطنيين بالقاهرة ضبط 3 طن دواجن فاسدة داخل مجزر بالقاهرة ضبط عنصر إجرامى لقيامه بإدارة ورشة لتصنيع الأسلحة النارية بدمياط أمن المنافذ يضبط 11 قضية متنوعة خلال 24 ساعة حقيقة تداول سلع منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك بالأسواق

العالم

إسرائيل تتوقع إجراء 100 ألف فحص كورونا يوميا بحلول الشتاء

فيروس كورونا
فيروس كورونا

قدر وزير الصحة يولي إدلشتاين اليوم الأربعاء أنه بحلول فصل الشتاء سيكون بإمكان إسرائيل إجراء اختبار كورونا لحوالي 100 ألف عينة يوميا.

وقال إدلشتاين في بيان صحفي نشره موقع "والاه"، "إنه يجري استخدام تقنيات تسمح بإجراء اختبارات متزامنة لعشرات العينات وهذا سيحسن الوتيرة ويصل بنا إلى طاقة مائة ألف اختبار في اليوم".

وأعلنت وزارة الصحة الإسرائيلية، عن تسجيل 4,674 إصابة جديدة، و33 حالة وفاة بفيروس كورونا المستجد أو كوفيد19، بحسب ما ورد في وسائل الإعلام العبرية.

ونقلت صحيفة "يديعوت أحرنوت" العبرية، اليوم الأربعاء، عن وزارة الصحة الإسرائيلية، أن عدد المصابين بفيروس كورونا في إسرائيل، ارتفع إلى 278,585 إصابة، والوفيات إلى 1,803 حالة.

وبحسب الصحيفة، أضافت الوزارة في بيانها اليومي، أن من بين المصابين، 61,606 حالة نشطة، بينهم 855 مريضًا بحالة الخطر، و298 مريضا على أجهزة التنفس.