أول تعليق من أمير مرتضى منصور على عصام عبد المنعم بشأن ساسي

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
البرازيل تسجل 15383 إصابة و271 وفاة جديدة بفيروس كورونا مصرع شخص وإصابة اثنين آخرين في حادث تصادم بطريق ”خط 12” بالقليوبية معيط: حقننا معدلات نمو والمؤسسات العالمية لا تجامل الدول في الاقتصاد المغرب يسجل 48 وفاة وأكثر من ألفي إصابة جديدة بكورونا الأرصاد تعلن بدء سقوط الأمطار على هذه المناطق.. وتصل ذروتها الخميس شطة: كاف لن يؤجل مباراة الزمالك أمام الرجاء وزير المالية: الدولة جاهزة لمواجهة أي جديد محتمل من جائحة كورونا ترامب: على الـ”أف بي آي” التحقيق مع بايدن ”الوطنية للإعلام” تتقدم ببلاغ ضد صاحب فيديو السخرية من إذاعة القرآن الكريم الداخلية الفرنسية تطالب بإغلاق مسجد بضواحي باريس لنشره انتقادات للمعلم المقتول مالي تسجل 9 إصابات جديدة بفيروس كورونا العام الدراسي الجديد.. ”التعليم” تضع ضوابط لأولياء أمور الطلاب

رياضة

أول تعليق من أمير مرتضى منصور على عصام عبد المنعم بشأن ساسي

أمير مرتضى منصور
أمير مرتضى منصور

علق أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، على تصريحات عصام عبد المنعم رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم الأسبق، والذي طالب فيه بطرد التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الأبيض من مصر، على إثر اعتدائه على حكم مباراة فريقه أمام المصري البورسعيدي.

وكتب أمير، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": " للأسف لسه سامع تصريح عصام عبد المنعم بخصوص فرجاني ساسي ورغم اعتراضي على ما فعله ساسي لكنها رياضة ولها قوانين تحكمها!! مستغرب من كم الجهل والعنصرية في تصريحه، عامة أحترم الكبير بشرط أنه يكون هو اصلًا محترم و متزن، المفروض الناس اللي بتفكر بالطريقة دي هما اللي يترحلوا برة مصر".

وشهدت تصريحات عصام عبد المنعم رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم الأسبق الجدل وتداولته العديد من الصحف ورواد وسائل التواصل الاجتماعي مما أثار الغضب لدى جمهور نادي الزمالك عبر السوشيال ميديا.