المصري يستأنف تدريباته الليلة استعدادا للقاء الإسماعيلي

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
أنطوى وتراورى يقودان هجوم بيراميدز أمام نهضة بركان الليلة والسعيد يرفض تغيير الخطة طاولة غداء تجمع موسيمانى وجهازه الفنى مع سفير جنوب أفريقيا بالقاهرة رسميا.. حسام البدرى يضم رمضان صبحى ومصطفى محمد لقائمة المنتخب أمام توجو أحمد حلمي تعليقا على تكريم أنسى أبو سيف: شكرا مهرجان الجونة لتكريم عباقرة مصر مصطفى قمر يحيى حفلا غنائيا على هامش مهرجان الجونة السينمائى غداً جميلة عوض تجدس شخصية مصابة بالبهاق فى مسلسل ”إلا أنا” أصالة تهنئ ماجد المهندس بعيد ميلاده:”تبقى لنا ابتسامتك المفرحة بتزين وتطمن” زوجة أحمد السقا ترد على انتقادات فستانها فى الجونة والنجمات يدعمنها غدا.. مصر للطيران تسير 37 رحلة دولية وداخلية إسبانيا تعود إلى الطوارئ الصحية لكبح تفشي ”كورونا” إثيوبيا ترد على حديث ترامب عن تفجير سد النهضة عرض فيلم 200 متر بمهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة اليوم

رياضة

المصري يستأنف تدريباته الليلة استعدادا للقاء الإسماعيلي

النادي المصري
النادي المصري

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم ب النادي المصري تدريباته بمعسكره في برج العرب مساء اليوم الأربعاء عقب الراحة التى حصل عليها اللاعبون بعد الفوز الغالي الأخير على الجونة والذى رفع بعده الفريق البورسعيدى رصيده إلى 36 نقطة مقتربا من حسم بقائه بالدورى العام.

ومن المقرر أن يعلن علي ماهر المدير الفني فى اجتماعه باللاعبين قبل مران الليلة برنامج اليومين المقبلين استعدادًا للقائه المرتقب مع الإسماعيلى في مباراة « زعامة القناة »، والمقرر إقامته فى تمام الثالثة عصر بعد غد الجمعة باستاد برج العرب بالإسكندرية.

وسيوضح «ماهر» إيجابيات وسلبيات الأداء بمباراة الجونة وكيفية التعامل مع لاعبي الإسماعيلي المنتشين بالفوز على الإنتاج الحربي بهدف للاشيء أمس، سعيا للفوز والانطلاق لمركز متوسط بجدول الدوري الممتاز.