فالنسيا يعلن استمرار جراسيا في تدريب الفريق

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الداخلية: اتخاذ الإجراءات القانونية حيال 2349 سائقا لعدم ارتدائهم الكمامات وزير الشباب: نسعى لتنشيط السياحة الرياضية ووضعها ضمن خطة الترويج لمصر بالخارج الفيفا يحتفل ويتغنى بالخطيب ومارادونا ”الهجرة” تهيب المواطنين العائدين إلى الكويت عن طريق إثيوبيا بمراجعة إجراءات السفر والإقامة بإكسسوارات لافتة.. لقاء الخميسي بإطلالة مميزة على السجادة الحمراء أول تعليق لزيدان على واقعة بنزيما مع فينيسيوس الإسكان يعلن أسماء 13 مدينة سيُفتح حجز الوحدات السكنية الجديدة بها الأسبوع المقبل.. فيديو بورسعيد الأولى بين محافظات الجمهورية في تمكين الشباب بالمناصب القيادية والإدارية الأردن يسجل أعلى حصيلة إصابات يومية بكورونا منذ بدء الجائحة أول تعليق من النني بعد ارتداءه شارة كابتن آرسنال صدمة برازيلية.. باريس سان جيرمان يكشف حجم إصابة نيمار ومدة غيابه الونش” يبدأ التأهيل في الزمالك

رياضة

فالنسيا يعلن استمرار جراسيا في تدريب الفريق

جدد نادي فالنسيا الإسباني، بقيادة أنيل مورثي رئيس النادى، الثقة فى مدرب الفريق خابي جراسيا، ليستمر مديراً فنياً للفريق.

بعد الاجتماع الذي عقده نادى فالنسيا، اليوم الأربعاء مع العديد من مسؤولي النادي، بناءً عن طلب جراسيا المدير الفنى للفريق، وذلك بعد امتناع النادي عن القيام بأي صفقة جديدة خلال موسم الانتقالات، على عكس ما تم الاتفاق عليه عند توقيعه عقد تدريب الخفافيش، وكذلك خلال موسم الصيف.

وغادر جراسيا بعد اجتماعات استمرت لمدة ساعتين ونصف دون الإدلاء بأي تصريحات.

ويعد جراسيا هو المدرب السابع الذي يتولى تدريب الفريق في حقبة مالك النادي، بيتر ليم، بعد البرتغالي نونو سبيريتو سانتو والإنجليزي جاري نيفيل وباكو أيستاران والإيطالي تشيزاري برانديلي ومارسيلينو جارسيا تورال وألبرت سيلاديس، هذا بالإضافة لفورو جونزاليس الذي تولى المهمة في مناسبات عديدة ولكن بشكل مؤقت.