دعوة وزير الرياضة ورئيس الأولمبية لحضور افتتاح ميدان الرماية بالمعادي

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الآثار تكشف مواعيد زيارة متحف المركبات الملكية ببولاق ارتفاع حالات الإصابة بكورونا في المغرب إلى 219 ألفا و84 مصابا و70 وفاة هاتفيا.. الرئيس التونسي ونظيره الفرنسي يبحثان العلاقات الثنائية والعمليات الإرهابية بفرنسا بسبب تقلبات الطقس.. المرور تهيب المواطنين بتوخي الحذر والالتزام بالتعليمات وفاة مرشح لمجلس النواب بدائرة القناطر وقليوب متأثرا بإصابته بكورونا ”مدبولي” يعود إلى القاهرة بعد ختام زيارة لبغداد «سامسونج» خامس أفضل علامة تجارية على مؤشر «Interbrand 2020» 15 % نموا بقطاع الاتصالات رغم انتشار «كورونا» أستراليا تجدد دعوتها لإجراء تحقيق عادل وشفاف في فضيحة مطار الدوحة القبض على الطفل المتهم بالاعتداء على رجل المرور بالمعادي غدا.. محاكمة 11 متهما بالتخابر مع ”داعش ليبيا” غدا.. إعادة محاكمة يوسف بطرس غالي بقضية فساد الجمارك

رياضة

دعوة وزير الرياضة ورئيس الأولمبية لحضور افتتاح ميدان الرماية بالمعادي

وجه اللواء حازم حسني، رئيس اتحاد الرماية، الدعوة إلى عدد كبير من المسؤولين لحضور حفل افتتاح ميدان الرماية الجديد بالمركز الأولمبي في المعادي، والمقرر الإثنين المقبل.

وتشمل الأعمال الإنشائية ميدان ضغط هواء 10 متر مقسم إلى 18 حارة، حيث يتسع الميدان لاستقبال أكبر عدد من المنافسات سواء المحلية أو على المستوى الدولي.

ويقام الافتتاح بحضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والمهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية ورؤساء مجالس إدارات أندية الرماية، وذلك ضمن الاحتفالات بنصر أكتوبر العظيم.

كما وجه حسني الدعوة، إلى السفير السوري بالقاهرة، والسفير الإماراتي بالقاهرة، الأستاذ علاء فهمي رئيس نادي المعادي، والأستاذ طارق زيدان رئيس نادي وادي النطرون والأستاذ محمد نافع رئيس نادي حدائق الأهرام.

وأكد حسني، أن الدولة تولي اهتماما كبيرا بلعبة الرماية، وتسعى جاهدة لتوفير كافة التسهيلات، لإخراج أبطال في اللعبة لتمثيل مصر في المحافل الدولية.

وأضاف حسني أن هذا الميدان يعد إنجازا جديدا ضمن خطة الاتحاد لتوسيع رقعة ممارسة الرياضة في مختلف أنحاء الجمهورية، من أجل إمداد المنتخبات الوطنية بالمواهب.