سموحة يستأنف تدريباته اليومية استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري بالدوري

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
محافظ شمال سيناء: مد فترة التصالح في مخالفات البناء لنهاية نوفمبر يهدف للتيسير على المواطنين أمير الكويت يبعث رسالة خطية لخادم الحرمين الشريفين لبنان يسجل 1933 إصابة يومية بكورونا في حصيلة تعد الأعلى منذ تفشي الوباء السكة الحديد تكشف تفاصيل سقوط عربتين من قطار 573 ”الإسكندرية-بورسعيد” اتحاد الكرة يكشف حقيقة موعد وصول فريق الرجاء لمواجهة الزمالك تعرف على حقيقة إصابة حسين الشحات ترامب: سننتهي من إعداد لقاح كورونا قريبا الخارجية الفلسطينية: تسجيل 99 إصابة جديدة بفيروس كورونا سفارة فلسطين بتونس: ٣ إصابات جديدة بفيروس كورونا ولا وفيات اتحاد الكرة يخاطب ”الكاف” لتأجيل نهائي دوري الأبطال موسيماني يحدد احتياجات الأهلي من الناشئين البرلمان العربي يؤكد دعمه الكامل لمصر في مفاوضات سد النهضة

رياضة

سموحة يستأنف تدريباته اليومية استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري بالدوري

يعود الفريق الكروى الأول بنادى سموحة بقيادة أحمد سامى المدير الفنى، اليوم الأربعاء، لاستئناف تدريباته اليومية على ملعب النادى فى تمام الخامسة مساء اليوم، وذلك فى اطار الاستعداد للمواجهة الصعبة مع فريق الاتحاد السكندرى والتى ستقام ضمن مباريات الجولة الـ32 من مسابقة الدورى العام.

وطالب المدير الفنى من لاعبيه سرعه اغلاق صفحة مباراة الزمالك الأخيرة فى بطولة كأس مصر والتى خسرها "الموج الأزرق" بنتيجة 2/1 بعد وقت إضافي.

وسيقوم المدير الفنى بعقد جلسة مع اللاعبين لشرح الأخطاء التى وقعوا فيها خلال مواجهة الزمالك فضلا عن بعض الجمل التكتيكية التى سيعتمد عليها خلال مواجهة ديربي الإسكندرية القادمة.

هذا ويواصل احمد سامى المدير الفنى مشاهدة مباريات الاتحاد الأخيرة فى الدورى من أجل الوقوف على نقاط القوة والضعف فى منافسه قبل وضع خطة عبور المباراة وتأمين المركز الخامس بشكل نهائى من إنبى أقرب منافسيه.

وقد أبدى أحمد سامى المدير الفنى للموج الأزرق ارتياحه الكبير بعد المستوى الفنى والبدنى الذى ظهر عليه اللاعبين خلال مواجهة الزمالك الأخيرة رغم ضغط المباريات المتتالية والتى لم تمنح اللاعبين فرصة مناسبة للراحة.

وأكد أنه سعيد بتطور العمل الجماعى بين اللاعبين داخل المستطيل الأخضر، خصوصا وأنه يسعى منذ توليه تدريب سموحة إلى وضع بصمة الجماعية على أداء اللاعبين الذى كان يفتقده منذ فترة طويلة.

واختتم سامى كلامه موجهاً الشكر إلى فرج عامر رئيس النادى بسبب الدعم الدائم له ولجهازه المعاون واللاعبين.