وزير الصحة البريطاني يحذر من ارتفاع أعداد الإصابات بكورونا

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
إسبانيا تعود إلى الطوارئ الصحية لكبح تفشي ”كورونا” إثيوبيا ترد على حديث ترامب عن تفجير سد النهضة عرض فيلم 200 متر بمهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة اليوم عرض ثالث لفيلم ”الرجل الذي باع ظهره” بمهرجان الجونة السينمائي اليوم السعودية تطرح عشرين ريالًا بمناسبة رئاسة المملكة لمجموعة العشرين.. تفاصيل مينا مسعود يعلن الفائز بجائزة ”EDA” بمهرجان الجونة السينمائى اليوم شاهد.. أغنية عمرو دياب الجديدة ”الجو جميل”.. فيديو السقا وعز وكريم عبد العزيز فى فيلم جديد بتوقيع ساندرا نشأت السيسي يوجه بالبدء الفوري في تنفيذ مبادرة ”مصر الرقمية” برئاسة المستشار عبدالوهاب.. بدء الاجتماع الأول للجنة إعداد لائحة مجلس الشيوخ كورنيش وممشي جديد ببورتوفيق وأخر علي ترعة السويس لتحسين البيئة والتنسيق الحضاري فعاليات حفل استقبال الطلاب الجدد والقدامى وتكريم الأوائل بآداب عين شمس للعام الجامعي 2020 / 2021

مجلس النواب

وزير الصحة البريطاني يحذر من ارتفاع أعداد الإصابات بكورونا

حذر وزير الصحة البريطاني، مات هانكوك، اليوم الأربعاء، خلال ندوة عبر الإنترنت مع اتحاد الصناعة البريطانية، من ارتفاع أعداد الإصابات بفيروس كورونا المستجد في البلاد وزيادة عدد الأشخاص الذين يدخلون المستشفى بسببه، ورأى في ذلك وجود مشكلة خطيرة.

وشدد هانكوك، قائلا: "إننا نشهد في الأسبوع الأخير تحديا جراء ارتفاع معدل الإصابات"، حسبما أفادت «رويترز».

وأضاف وزير الصحة: "التحدي هو كيفية التعامل مع الذروة الثانية لانتشار الفيروس بأقل ضرر ممكن. لحسن الحظ، نحن نعرف كثيرا عن هذا الأمر جراء انتشار كورونا في المرة الأولى".