وفاة المغني الأمريكي جوني ناش

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
رسميا.. حسام البدرى يضم رمضان صبحى ومصطفى محمد لقائمة المنتخب أمام توجو أحمد حلمي تعليقا على تكريم أنسى أبو سيف: شكرا مهرجان الجونة لتكريم عباقرة مصر مصطفى قمر يحيى حفلا غنائيا على هامش مهرجان الجونة السينمائى غداً جميلة عوض تجدس شخصية مصابة بالبهاق فى مسلسل ”إلا أنا” أصالة تهنئ ماجد المهندس بعيد ميلاده:”تبقى لنا ابتسامتك المفرحة بتزين وتطمن” زوجة أحمد السقا ترد على انتقادات فستانها فى الجونة والنجمات يدعمنها غدا.. مصر للطيران تسير 37 رحلة دولية وداخلية إسبانيا تعود إلى الطوارئ الصحية لكبح تفشي ”كورونا” إثيوبيا ترد على حديث ترامب عن تفجير سد النهضة عرض فيلم 200 متر بمهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة اليوم عرض ثالث لفيلم ”الرجل الذي باع ظهره” بمهرجان الجونة السينمائي اليوم السعودية تطرح عشرين ريالًا بمناسبة رئاسة المملكة لمجموعة العشرين.. تفاصيل

فن وثقافة

وفاة المغني الأمريكي جوني ناش

توفي المغني الأمريكي جوني ناش، الذي انسحب إلى حد بعيد من دائرة الضوء في أواخر ثمانينيات القرن الماضي، عن عمر ناهز 80 عاما.

وقال نجله جون ناش الثالث لموقع (تي.إم.زد) لأخبار المشاهير وقناة تلفزيونية في لوس أنجلوس، إن والده، الذي اشتُهر بأغنية "آي كان سي كليرلي ناو" لموسيقى الريجي توفي في منزله، الثلاثاء، وفاة طبيعية.
وتصدرت "آي كان سي كليرلي ناو"، التي صدرت عام 1972، قائمة بيلبورد 100 لأكثر الألبومات الغنائية مبيعا لمدة 4 أسابيع، وحققت نجاحا كبيرا في كندا وبريطانيا وجنوب أفريقيا.
ولد ناش في هيوستون وبدأ حياته المهنية في أواخر خمسينيات القرن الماضي كمغن وممثل.
وانتقل إلى جامايكا في منتصف الستينيات حيث تأثر بموسيقى الريجي. وأصدر ألبومه الأخير "هير أجين" عام 1986.