نجوم الزمالك يدعمون مرتضى منصور بعبارة الفرسان الشهيرة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
البرازيل تسجل 15383 إصابة و271 وفاة جديدة بفيروس كورونا مصرع شخص وإصابة اثنين آخرين في حادث تصادم بطريق ”خط 12” بالقليوبية معيط: حقننا معدلات نمو والمؤسسات العالمية لا تجامل الدول في الاقتصاد المغرب يسجل 48 وفاة وأكثر من ألفي إصابة جديدة بكورونا الأرصاد تعلن بدء سقوط الأمطار على هذه المناطق.. وتصل ذروتها الخميس شطة: كاف لن يؤجل مباراة الزمالك أمام الرجاء وزير المالية: الدولة جاهزة لمواجهة أي جديد محتمل من جائحة كورونا ترامب: على الـ”أف بي آي” التحقيق مع بايدن ”الوطنية للإعلام” تتقدم ببلاغ ضد صاحب فيديو السخرية من إذاعة القرآن الكريم الداخلية الفرنسية تطالب بإغلاق مسجد بضواحي باريس لنشره انتقادات للمعلم المقتول مالي تسجل 9 إصابات جديدة بفيروس كورونا العام الدراسي الجديد.. ”التعليم” تضع ضوابط لأولياء أمور الطلاب

رياضة

نجوم الزمالك يدعمون مرتضى منصور بعبارة الفرسان الشهيرة

مرتضى منصور
مرتضى منصور

حرص عدد من عناصر ونجوم نادى الزمالك، اليوم الثلاثاء، على دعم مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة النادى بعد قرارات اللجنة الأولمبية المصرية.


ونشر عدد من عناصر نادى الزمالك صورة مرتضى منصور مع بطولات النادى عبر "إنستجرام"، معلقين عليها بعبارة: "الفرد للجميع، والجميع للفرد"، وهى العبارة الشهيرة الخاصة بالفرسان الثلاثة.

مرتضىمرتضىمرتضىمرتضىمرتضىمرتضىمرتضى

مرتضى

وكانت اللجنة الأولمبية قررت إيقاف مرتضى منصور من ممارسة أى نشاط رياضى لمدة 4 سنوات، وتغريمه 100 ألف جنيه إلى جانب إقامة جمعية عمومية طارئة لانتخاب رئيس جديد للنادى.