شهادة دولية.. الأمم المتحدة تشيد بتعامل مصر مع فيروس كورونا

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الزمالك يفاوض ”ساسى” لتجديد عقده بعد نهاية دورى الأبطال رمضان صبحى: أنا مش بتاع فلوس ولو الأهلى عايزنى مكانش سابنى لشهر 7 شوبير يكشف سبب عدم استكمال الشناوى لتدريبات الأهلى وزير التنمية المحلية يتابع موقف استثمارات برامج التنمية المحلية بسوهاج التحفظ على كاميرات المراقبة في واقعة إطلاق موظف النار بالساحل تجديد حبس سيدتين بتهمة سرقة حقيبة سيدة بالتجمع الخامس إعادة تشكيل مجلس الأعمال المصري السوداني ليفربول في مهمة سهلة أمام ميتييلاند الدانماركي بدوري الأبطال بيراميدز يقيل تشاتشيتش رسميًا.. واتجاه للإعلان بعد مواجهة المقاولون 9 نوفمبر.. سعد رمضان يحيي حفلا غنائيا بالأوبرا ”اتحاد الصناعات”: القطاع الخاص شريكا في تنفيذ الأهداف التنموية باتشيكو يستقر على تشكيل الزمالك أمام الرجاء فى مواجهة 1 نوفمبر

أخبار

شهادة دولية.. الأمم المتحدة تشيد بتعامل مصر مع فيروس كورونا

شهادة دولية
شهادة دولية

أشاد المنسق المقيم للأمم المتحدة في مصر بالإجراءات الطبية والاقتصادية والاجتماعية المتميزة التي اتخذتها الحكومة المصرية لمواجهة جائحة فيروس كورونا، وتطبيقها لتوصيات منظمة الصحة العالمية لمكافحة الفيروس.

جاء ذلك خلال الاحتفال بذكرى مرور 75 عامًا على إنشاء الأمم المتحدة.

وأضاف أن هذه الإجراءات ساعدت على تخطِّي الموجة الأولى من الجائحة بشكل آمن، حتى إن مستشفيات العزل اكتسبت خبرة، وتمكنت من التعامل مع أي زيادات محتملة في الأعداد، مع تأكيد ضرورة الاستمرار في تطبيق إجراءات الحماية الشخصية، مثل "ارتداء الكمامات، والحفاظ على مسافات التباعد الاجتماعي"؛ حتى لا نصطدم بموجة مفاجئة من الفيروس.

وأوضح أن استجابة مصر للموجة الأولي من جائحة فيروس كورونا تعد من بين أفضل الدول في أفريقيا والشرق الأوسط ، لافتا الى أنه ثبت أن إجراءات الإغلاق والتدابير الصحية رغم كونها مؤلمة إلا أنها صحيحة في الوقت المناسب.

شهادة دولية.. الأمم المتحدة تشيد بتعامل مصر مع فيروس كورونا