غدا.. الرياضة تطلق الحملة القومية للتوعية بأهمية الأمن القومي المصري

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
انتخابات النواب.. وزير التنمية المحلية ومحافظ الجيزة يتفقدان لجان الدقي والعجوزة حمادة هلال ومحمد رمضان يتنازعان على أغنية.. و خالد الجندي يطالب بعدم إذاعتها ماكرون: فيروس كورونا مستمر حتى الصيف المقبل إسرائيل: 692 إصابة جديدة بفيروس كورونا المسماري: ملتزمون باتفاق جنيف.. وعلى جنود أردوغان الرحيل من ليبيا بقوة 5.4 درجة.. هزة أرضية تضرب شمالي إيران ريال مدريد يهين برشلونة بثلاثية ويعتلي صدارة الليجا.. فيديو الأردن يسجل 1820 إصابة جديدة و32 وفاة بـ كورونا سامو زين يتضامن مع حملة #إلا_رسول_الله التشكيل الرسمي للمباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي أول تعليق لـ الرئيس الجزائري بعد دخوله الحجر الصحي ”التخطيط”: زيادة الإنفاق على الطرق والكباري ساهم في خفض وفيات الحوادث 44%

أخبار

غدا.. الرياضة تطلق الحملة القومية للتوعية بأهمية الأمن القومي المصري

وزير الشباب والرياضة
وزير الشباب والرياضة

تطلق وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي، غدًا الأربعاء في الواحدة ظهرا، الحملة القومية للتوعية بأهمية الأمن القومي المصري والإفريقي تحت شعار «تصدوا معنا»،بمشاركة شباب مراكز الشباب والكيانات الشبابية بمحافظة البحر الأحمر، عبر الفيديو كونفرانس.

أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أن الحملة تنطلق ارتكازًا على رؤية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وجهود الدولة المصرية في التصدى والمواجهة لكافة المواجهات السلبية التى تواجهها مصر سواءً في الداخل أو الخارج بما يتضمنه ذلك من مواجهة الشائعات، والأخبار المغلوطة، والخطط الممنهجة من التيارات الظلامية التى لا تريد خيرًا بالدولة المصرية والشعب المصرى.

وأشار إلى أن الحملة تستهدف حشد الجهود الشبابية والمجتمعية للحفاظ على الدولة الوطنية المصرية، والاصطفاف حول السياسات والمواقف التي تتخذها داخليًا وخارجيًا، وتعميق سياسات بناء الإنسان المصري في كافة المجالات من خلال مجموعة متكاملة من الأنشطة التي يتم تنفيذها على مواقع التواصل الاجتماعي، وفي التجمعات الشبابية والرياضية المختلفة.

وأوضح وزير الشباب والرياضة، أن دعوة الرئيس تحملنا جميعًا مسئولية كبيرة من خلال تحمل كل فرد ومؤسسة بمسؤلياتها والقيام بدورها تجاه وطننا مصر حمايةً لحاضره وصونًا لمستقبله. يأتي ذلك في إطار احتفالات الدولة المصرية بأعياد انتصارات اكتوبر وإستغلال طاقات الشباب بشكل ايجابي ومفيد لهم وللوطن واحياء نموذج القدوة لدى الشباب من خلال القاء الضوء على ابطال حرب اكتوبر العظماء.

وتدور محاور هذه الحملة حول إبراز التحديات من أهمها أهمية العمق الأفريقي للأمن القومى المصرى، الربط بين الأمن القومي المصري والأفريقي، أبعاد ومستويات الأمن القومى، يحاضر أولى اللقاءات العميد أركان حرب إيهاب طلعت المستشار بكلية الدفاع الوطني.