الداخلية تفرج عن 2081 من نزلاء السجون

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الجزائر تسجل 319 إصابة جديدة بفيروس كورونا الأوقاف تفتتح عددا من المساجد والمشروعات بالدقهلية الداخلية: اتخاذ الإجراءات القانونية حيال 2349 سائقا لعدم ارتدائهم الكمامات وزير الشباب: نسعى لتنشيط السياحة الرياضية ووضعها ضمن خطة الترويج لمصر بالخارج الفيفا يحتفل ويتغنى بالخطيب ومارادونا ”الهجرة” تهيب المواطنين العائدين إلى الكويت عن طريق إثيوبيا بمراجعة إجراءات السفر والإقامة بإكسسوارات لافتة.. لقاء الخميسي بإطلالة مميزة على السجادة الحمراء أول تعليق لزيدان على واقعة بنزيما مع فينيسيوس الإسكان يعلن أسماء 13 مدينة سيُفتح حجز الوحدات السكنية الجديدة بها الأسبوع المقبل.. فيديو بورسعيد الأولى بين محافظات الجمهورية في تمكين الشباب بالمناصب القيادية والإدارية الأردن يسجل أعلى حصيلة إصابات يومية بكورونا منذ بدء الجائحة أول تعليق من النني بعد ارتداءه شارة كابتن آرسنال

أخبار

الداخلية تفرج عن 2081 من نزلاء السجون

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

قالت وزارة الداخلية، اليوم الثلاثاء، إن قطاع السجون قرر الإفراج بالعفو والشرطى عن 2081 شخصًا من نزلاء السجون، تنفيذاً لقرار رئيس الجمهورية رقم 553 لسنة 2020 بشأن الإفراج بالعفو عن باقى مدة العقوبة بالنسبة لبعض المحكوم عليهم الذين استوفوا شروط العفو بمناسبة الاحتفال بعيد القوات المسلحة الموافق السادس من أكتوبر لسنة 2020.

وأوضحت الوزارة فى بيانها، أن قطاع السجون عقد لجانا لفحص ملفات النزلاء على مستوى الجمهورية لتحديد مستحقى الإفراج، وانتهت أعمال اللجان إلى الإفراج بالعفو عن 1822 نزيلا، والإفراج الشرطى عن 259 نزيلا.

يأتى ذلك استمراراً لتطبيق وزارة الداخلية لأطر السياسة العقابية بمفهومها الحديث، وتوفير أوجه الرعاية المختلفة لنزلاء السجون، وتفعيل الدور التنفيذى لأساليب الإفراج عن المحكوم عليهم الذين تم تأهيلهم للانخراط فى المجتمع.