بريطانيا تسجل ارتفاعا حادا في الوفيات والإصابات بفيروس كورونا

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
استقرار سعر الدولار اليوم الاثنين 26 أكتوبر 2020 وزير الاتصالات يتفقد مدينة المعرفة بالعاصمة الإدارية الجديدة هبوط أرضي محدود يتسبب في زحام مروري بالتجمع الخامس 16 نوفمبر.. انطلاق الدورة الخامسة لمهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح مصر وكوريا الجنوبية تبحثان سبل التعاون في مجال الاستثمار الإذاعة الإثيوبية: استئناف المحادثات الثلاثية بشأن سد النهضة غدا كامل الوزير يبحث مع سفيري الدنمارك والنرويج التعاون في مجال النقل البحري مدبولى: مصر مستعدة لإقامة مشروعات استثمارية في جنوب السودان الليرة التركية تسجل أدنى مستوى أمام الدولار في أطول موجة خسائر منذ 1999 التشكيل المتوقع للزمالك أمام الإسماعيلي تعرف على حالة الطقس خلال 3 أيام المقبلة اليوم.. طقس مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري مائل للبرودة ليلا

العالم

بريطانيا تسجل ارتفاعا حادا في الوفيات والإصابات بفيروس كورونا

فيروس كورونا
فيروس كورونا

أعلنت بريطانيا، اليوم الثلاثاء، تسجيلها 14542 إصابة و76 وفاة جديدة بفيروس كورونا المستجد في البلاد ما يمثل ارتفاعا حادا في كلا المؤشرين.

وأفادت الوزارة، في إحصائية جديدة، بارتفاع عدد الإصابات المسجلة بعدوى فيروس كورونا المستجد "COVID-19" في المملكة المتحدة خلال الساعات الـ24 الماضية بواقع 14542، مقابل 12594 في بيانات أمس الاثنين، ليصل إلى مستوى 530113 حالة.

كما ذكرت وزارة الصحة البريطانية أنها رصدت 76 وفاة جديدة جراء المرض لدى أشخاص تثبتت إيجابية إصابتهم في غضون 28 يوما، مقابل 19 حالة في إحصائية الاثنين، ليصل عدد ضحايا الجائحة في البلاد إلى 42445 حالة.

وشهدت بريطانيا خلال الأسابيع الأخيرة ارتفاعات حادة في مؤشر الإصابات اليومية بفيروس كورونا، الأمر الذي دفع سلطات البلاد إلى فرض قيود جديدة، بينها العمل من المنازل ما أمكن ذلك، وإغلاق الحانات والمطاعم في وقت أبكر، وقد تستمر مدة 6 أشهر بهدف التصدي لموجة مرض ثانية سريعة الانتشار.