البرلمان الأوروبى : نهج تركيا خطير ويحول حرب قره باغ إلى نزاع إقليمى

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
تغريم الفنانة هنا شيحة 375 ألف جنيه للتهربها من الضرائب تغريم الفنانة هنا شيحة 375 ألف جنيه للتهربها من الضرائب ”المنشاوي” يستقبل وفد القومي للمرأة لدعم ذوي الاحتياجات الخاصة الجريدة الرسمية تنشر قرار رئيس الوزراء بدمج مصلحتى سك العملة والخزانة العامة نبيلة مكرم توقع بروتوكول تعاون مع الأوقاف لمحاربة الهجرة غير الشرعية قطع المياه عن بعض مناطق القاهرة الحبس ٦ أشهر لممدوح حمزة للتحريض على العنف إحالة 3 مدارس دولية إلى النيابة لعدم رد 25% من مصروفات الطلاب محمود البنا حكما لمباراة الزمالك والإسماعيلى وزير الرياضة عن أزمة الزمالك والأولمبية: محدش فوق القانون احتفالا بالمولد النبوي .. دار علوم القاهرة تقيم ندوة لاستعادة الوعي بإنسانيات السيرة النبوية . جوميا” تطلق برنامج العضوية الشهير Jumia Primo لعملائها في مصر

العالم

البرلمان الأوروبى : نهج تركيا خطير ويحول حرب قره باغ إلى نزاع إقليمى

ماسيمو كاستالدو ـ نائب رئيس البرلمان الأوروبى
ماسيمو كاستالدو ـ نائب رئيس البرلمان الأوروبى

حذر نائب رئيس البرلمان الأوروبى فابيو ماسيمو كاستالدو، من نهج تركيا الخطير فى منطقة القوقاز، مؤكدًا قلق الأوروبيين من دور تركيا فى النزاعات الإقليمية.


وفى تصريحات لشبكة "العربية" الإخبارية، أكد ماسيمو كاستالدو أن التدخلات التركية فى منطقة القوقاز تحول صراع قره باغ من صراع إقليمى إلى صراع دولى، لافتًا إلى أن الاتحاد الأوروبى يتابع التقارير بشأن إرسال تركيا مرتزقة إلى قره باغ.

وأشار نائب رئيس البرلمان الأوروبى إلى ضرورة إعادة إطلاق مفاوضات جادة حول إقليم ناغورنى قره باغ، لافتًا إلى أن مناطق عديدة فى أرمينيا تتعرض للقصف، وأنه لابد من اعتماد العقوبات ضد منتهجى العنف.

وكانت تركيا أعلنت مرارًا، كل أنواع الدعم لحليفتها أذربيجان، الغنية بالنفط، فى مواجهة أرمينيا، العدو التاريخى لأنقرة على خلفية اتهامات يريفان للعثمانيين بارتكاب مذابح إبادة جماعية ضد الأرمن فى زمن السلطنة العثمانية.