عاجل.. السيسى فى ذكرى أكتوبر: تحية إجلال لشهداء وأبطال القوات المسلحة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
روسيا تشترط وصول القتال إلى أرمينيا لتقديم المساعدة لها الإدارية العليا: البناء على الأراضي الزراعية ينال من حقوق الدولة والفلاحين وكيل الأزهر: الإسلام كان سباقا في إقرار حقوق المواطنة والتَّعايش السلمي تداول نحو 135 ألف طن بضائع بميناء الإسكندرية خلال 24 ساعة 32 سفينة إجمالي الحركة بموانئ بورسعيد القبض على سائق اعتدى جنسيا على طفلته لمدة عام ونص بقنا السيسي: افتتاح أكبر محطة معالجة مياه في العالم خلال شهرين براءة متهم بقضية ”الإضرار بالاقتصاد القومي” الهيئة الهندسية: نفذنا 342 مشروعا في سيناء بإجمالي 310 مليارات جنيه رئيس الهيئة الهندسية: تنفيذ 17 تجمعا بدويا في سيناء بتكلفة 5.796 مليار جنيه تعرف على موعد مباراة الزمالك والرجاء في إياب نصف نهائي أفريقيا فرنسا توقف مشتبها به ثالثا في هجوم نيس

أخبار

عاجل.. السيسى فى ذكرى أكتوبر: تحية إجلال لشهداء وأبطال القوات المسلحة

الرئيس عبد الفتاح السيسى
الرئيس عبد الفتاح السيسى

بعث الرئيس عبد الفتاح السيسى، اليوم الثلاثاء، رسالة إلى المصريين، بمناسبة الذكرى الـ47 لحرب السادس من أكتوبر عام 1973.


وكتب الرئيس فى تغريدة عبر حسابه الرسمى على "فيسبوك": "فى ذكرى نصر أكتوبر العظيم، أتوجه بتحية إجلال واعتزاز لشهداء وأبطال القوات المسلحة على ما تركوه لنا من وطن حر تحت السيادة الوطنية.. لا يقبل خضوعا ولا مهانة".

وأضاف: "وإننى أنتهز هذه المناسبة التاريخية العظيمة، لأؤكد أن القوات المسلحة ورجالها البواسل، لعاقدون العزم على مواصلة المسيرة والحفاظ على الأرض وصون كرامة الشعب الذى يربطه بجيشه الوطنى ميثاق وعهد.. وعقد لن ينفرط أبدا".