فايلر : الدوري المصري قوي للغاية.. ولم أبحث عن الشهرة.. نقص العقلية أكبر مشاكل اللاعبين المصريين

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
غدا.. الزمالك يبدأ استعداداته لمواجهة الرجاء في إياب نصف نهائي أفريقيا مطار سوهاج الدولي يستقبل أولى رحلات الخطوط الاردنية جمارك مطار القاهرة تحبط محاولتي تهريب أقراص مخدرة وكمية من الشعر الطبيعي خبير مروري: الثقافة المرورية ليست مكتملة لدى قائدي السيارات على جميع المستويات محافظ أسوان يؤكد استعداد المحافظة لاستضافة المؤتمر العالمي الخامس للشبكة العالمية لمدن التعلم جمارك أرقين تحبط محاولتي تهريب كمية من الأدوية وزراء الخارجية والري لمصر والسودان وإثيوبيا يجتمعون غدا العراق : إصابة 240 عراقيا فى احتجاجات بغداد النائب العام يعرض على ”القضاء الأعلى” مشروع ربط ”النقض” بالنيابة رقميا الخميس.. الحياة اليوم يحتفل بذكرى المولد النبوى تامر حسنى يؤجل حفل إطلاق ألبومه ”خليك فولاذى” ويعلن موعده قريبا فى القاهرة أشرف بن شرقى يسجل ثالث أهداف الزمالك فى شباك الدراويش

رياضة

فايلر : الدوري المصري قوي للغاية.. ولم أبحث عن الشهرة.. نقص العقلية أكبر مشاكل اللاعبين المصريين

السويسري رينيه فايلر
السويسري رينيه فايلر

تحدث السويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق للنادي الأهلي عبر حوار نشرته صحيفة لو سوار البلجيكية عن مشواره التدريبي في مصر مع الشياطين الحمر.
وقال فايلر لصحيفة "لو سوار" البلجيكية: "الذين يعتقدون أن تحقيق الدوري المصري لا يستحق التعب لا يعرفون شيئا، اللاعبون أقوياء للغاية في مصر وجيدون على المستويين الفني والبدني ويمتازون بالسرعة".
وواصل "توجنا بلقبين بسبب العمل الجيد، وهذا كان هدفي أكثر من البحث عن الشهرة".

واختتم "العقلية أكبر مشاكل اللاعبين المصريين لأن العديد من اللاعبين يتفاخرون بأنفسهم ويضعون مصالحهم فوق مصالح النادي والفريق وهذا أمر ليس سهلا على المدرب إدارته لأن من الصعب تغيير العقليات".
وقاد فايلر الأهلي للتتويج بالدوري رقم 42 في تاريخ النادي الأحمر، وفاز معه بكأس السوبر المصري في بداية الموسم.
كما تأهل لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، في انتظار مواجهة الوداد.
لكن الأهلي وفايلر افترقا مع بداية شهر أكتوبر، حيث تضمن العقد بين الطرفين بندا يتيح فسخه مجانا.