ترامب يتطلع لمناظرته الرئاسية الثانية مع بايدن

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
ماكرون: فيروس كورونا مستمر حتى الصيف المقبل إسرائيل: 692 إصابة جديدة بفيروس كورونا المسماري: ملتزمون باتفاق جنيف.. وعلى جنود أردوغان الرحيل من ليبيا بقوة 5.4 درجة.. هزة أرضية تضرب شمالي إيران ريال مدريد يهين برشلونة بثلاثية ويعتلي صدارة الليجا.. فيديو الأردن يسجل 1820 إصابة جديدة و32 وفاة بـ كورونا سامو زين يتضامن مع حملة #إلا_رسول_الله التشكيل الرسمي للمباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي أول تعليق لـ الرئيس الجزائري بعد دخوله الحجر الصحي ”التخطيط”: زيادة الإنفاق على الطرق والكباري ساهم في خفض وفيات الحوادث 44% جمبسوت كب.. كندة علوش تثير الجدل برفقة زوجها عمرو يوسف سعر الدولار مساء اليوم السبت 24 أكتوبر 2020

العالم

ترامب يتطلع لمناظرته الرئاسية الثانية مع بايدن

جو بايدن ودونالد ترامب
جو بايدن ودونالد ترامب

أكد الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، اليوم الثلاثاء، أنه أصبح بخير ويتطلع لمواجهة منافسه الديمقراطي، جو بايدن، خلال المناظرة المقبلة.

وقال ترامب عبر حسابه على موقع "تويتر": "أشعر أني بخير جدًا.. أتطلع إلى المناظرة يوم الخميس الموافق 15 أكتوبر في ميامي".

كان الرئيس الأمريكي أصيب يوم الجمعة الماضية بفيروس كورونا وتم نقله بعدها بساعات إلى مستشفى والتر ريد العسكري إثر تدهور حالته الصحية.

وبعد 3 أيام من بقائه في المستشفى، عاد ترامب إلى البيت الأبيض اليوم بعد أن تحسنت صحته ليمارس مهامه كرئيس للبلاد.


وظهر ترامب، اليوم الثلاثاء، وهو يتحدى إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، حيث نزع الكمامة، وألقى التحية العسكرية على مؤيديه إلى جانب علامة النصر من البيت الأبيض.

وقبلها، ظهر ترامب أثناء خروجه من المستشفى وهو في حالة صحية تبدو مستقرة، حيث أنه يسير منفردا دون أي مساعدة من أحد.

وأعلن ترامب، اليوم الثلاثاء، عن عودته إلى الحملة الانتخابية في القريب، مشيرا إلى أن الأخبار الكاذبة تظهر في استطلاعات الرأي الكاذبة فقط.

وكتب ترامب في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "سنعود إلى مسار الحملة قريبًا !!! تظهر الأخبار الكاذبة استطلاعات الرأي الوهمية فقط".