بعد سلبية اختبار كورونا.. تعرف على أول رسالة من مارادونا لجمهوره

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الجزائر تسجل 319 إصابة جديدة بفيروس كورونا الأوقاف تفتتح عددا من المساجد والمشروعات بالدقهلية الداخلية: اتخاذ الإجراءات القانونية حيال 2349 سائقا لعدم ارتدائهم الكمامات وزير الشباب: نسعى لتنشيط السياحة الرياضية ووضعها ضمن خطة الترويج لمصر بالخارج الفيفا يحتفل ويتغنى بالخطيب ومارادونا ”الهجرة” تهيب المواطنين العائدين إلى الكويت عن طريق إثيوبيا بمراجعة إجراءات السفر والإقامة بإكسسوارات لافتة.. لقاء الخميسي بإطلالة مميزة على السجادة الحمراء أول تعليق لزيدان على واقعة بنزيما مع فينيسيوس الإسكان يعلن أسماء 13 مدينة سيُفتح حجز الوحدات السكنية الجديدة بها الأسبوع المقبل.. فيديو بورسعيد الأولى بين محافظات الجمهورية في تمكين الشباب بالمناصب القيادية والإدارية الأردن يسجل أعلى حصيلة إصابات يومية بكورونا منذ بدء الجائحة أول تعليق من النني بعد ارتداءه شارة كابتن آرسنال

رياضة

بعد سلبية اختبار كورونا.. تعرف على أول رسالة من مارادونا لجمهوره

وجه الأسطورة الأرجنتينى دييجو مارادونا، أول رسالة لجمهوره بعد تأكيد عدم إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، ونشر صورته وتدوينه عبر حسابه الشخصى على موقع "إنستجرام"، كتب فيها: "مرحباً بالجميع، أردت أن أخبركم أن الحمد لله، ابنى دييجو فرناندو، وابنتى جانا وفيرونيكا، وأنا، ليس لدينا فيروس كورونا.. أبعث لكم بقبلة كبيرة وشكرًا جدًا لكل من كان مهتمًا بصحتنا.. والكثير من القوة لكل من يحاربها".

ونجا الأسطورة الأرجنتينى دييجو مارادونا من الإصابة بفيروس كورونا، بعد أن أجرى فحوصات طبية جاءت نتيجتها سلبية بعد مخالطته أحد لاعبى فريقه خيمناسيا ئى إيسجريما أحد أندية دورى الدرجة الأولى الأرجنتينى.

وكان قد قال محامى الأسطورة مارادونا على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، إن نتيجة فحص كورونا الذى خضع له اللاعب الأرجنتينى السابق جاءت سلبية، لتتبدد بذلك المخاوف حول إصابته بفيروس كورونا، بعد مخالطته لفاكوندو كونتين أحد لاعبى فريقه الذى اكتشف لاحقاً إصابته بالفيروس.

وأضاف محامى مارادونا "نتيجة الفحص الذى خضع له دييغو مارادونا جاءت سلبية لكوفيد-19، أشكر كل الأرجنتينيين على اهتمامهم، حافظوا على سلامتكم لأن الفيروس ما زال موجوداً بيننا".

ويدرب مارادونا حالياً خيمناسيا ئى إيسجريما، وهو ناد ينافس فى دورى الدرجة الأولى الأرجنتينى، ويتخذ من مدينة لابلاتا مقراً له، وواجه مارادونا 59 عاماً سلسلة من المتاعب الصحية فى السنوات الأخيرة، وما زال يعانى من زيادة الوزن.