وزير التنمية المحلية يبعث ببرقية تهنئة للرئيس السيسي بمناسبة انتصارات أكتوبر

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
وزير الأوقاف يبحث مع نظيره السوداني سبل التعاون المشترك الإفتاء : حياة النبي كانت نموذجا عمليا فى الصبر على البلاء وتحمل الشدائد وزيرة الهجرة تتواصل مع طفل مصرى فاز بجائزة شخصية العام بالنمسا صقر يفتتح محلات شباب السويس والمنطقة الترفيهية علي الكورنيش والممشي الجديد أمطار خفيفة والعظمى بالقاهرة 28.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس غدا فى أعلى حصيلة يومية لها.. فرنسا تسجل أكثر من 45 ألف إصابة بكورونا ”البرلمان العربي” يشيد بالتنظيم الجيد لانتخابات مجلس النواب ”الوطنية للانتخابات”: لم نرصد شكاوى تؤثر على سلامة العملية الانتخابية موكب عربات الزهور بمناسبة مرور47 عاما علي انتصارات شعب السويس في 24 أكتوبر1973 فرنسا تسجل 45 ألف إصابة بـ كورونا خلال 24 ساعة غدا.. وضع حجر الأساس لجامعة المنصورة الأهلية بحضور وزير التعليم العالي المغرب يسجل 4045 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة

أخبار

وزير التنمية المحلية يبعث ببرقية تهنئة للرئيس السيسي بمناسبة انتصارات أكتوبر

اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية
اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية

بعث اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، ببرقية تهنئة إلي الرئيس عبد الفتاح السيسى بمناسبة ذكري انتصارات أكتوبر.

وجاء في نص برقية وزير التنمية المحلية : يسعدنى أن أتقدم لفخامتكم وأبناء القوات المسلحة بأصدق التهانى وأطيب التمنيات بمناسبة حلول الذكرى السابعة والأربعين لانتصارات أكتوبر المجيدة ، والتى أعطت فيها قواتنا المسلحة الباسلة درسا" فى الصمود والتحدى وقلب موازين القوى وإبهار العالم.. فجاءت انتصارات أكتوبر عن جدارة تامة وإستحقاق صادق وحققت نصرا" تاريخيا" لمصر والأمة العربية.

وأضاف وزير التنمية المحلية في البرقية: متمنيا" من المولى عزوجل أن يعيد هذه المناسبة التاريخية على فخامتكم وشعب مصر العظيم والقوات المسلحة الباسلة بمزيد من العلو والرفعة لتحقيق الأمن والسلام والديمقراطية لمصرنا الغالية .


" حفظكم الله ورعاكم ووفقكم لما فيه الخير لمصرنا الحبيبة " .