ضبط 7 أشخاص بحوزتهم 16 سلاحا ناريا ومخدرات بأسوان

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
كورونا في مصر| تسجيل 143 إصابة جديدة.. و12 حالة وفاة الشيوخ الأمريكي يصوت على قبول مرشحة ترامب لعضوية المحكمة العليا تعرف على حظك في أبراج اليوم الإثنين 26 أكتوبر 2020 مؤشرات أولية.. أبوالعينين يكتسح في لجنة مؤسسة البنين بالجيزة علامات وأعراض تؤكد إصابتك بالالتهاب الرئوي وزير الرياضة يواسى لاعبي بيراميدز بهذه الكلمة |شاهد بـ 52 ألف حالة.. فرنسا تسجل رقما قياسيًا جديدا في إصابات كورونا السعودية تصدر أول تعليق على الرسوم المسيئة للنبي محمد وموقف ماكرون وزير التعليم العالي يفتتح عدة مشروعات بجامعة دمياط ويطمئن على انتظام سير العملية التعليمية إصابة 3 في هجوم لسمكة قرش بجنوب سيناء وزيرة الثقافة: الفنون التراثية تحتل مكانة هامة فى المجتمع باعتبارها عنواناً للهوية انتهاء الاجتماع الأول للجنة إعداد لائحة مجلس الشيوخ

حوادث

ضبط 7 أشخاص بحوزتهم 16 سلاحا ناريا ومخدرات بأسوان

شنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسوان، حملة أمنية موسعة، اليوم الثلاثاء، بتعليمات اللواء مصطفى عبدالفتاح مدير الأمن وتحت إشراف مدير إدارة البحث الجنائى تنسيقًا مع فرع الأمن العام بأسوان.

استهدفت الحملة البؤر الإجرامية وتجار وحائزي الأسلحة النارية وورش تصنيعها والقضاء على ظاهرة الاتجار في المواد المخدرة وضبط العناصر الإجرامية والخارجين عن القانون والمشهور عنهم أعمال البلطجة وفرض السيطرة.

أسفرت الحملة عن ضبط 7 متهمين وبحوزتهم 16 سلاحا ناريا وكمية من البانجو تزن 5 كيلو و100 جرام و30 جرام حشيش و130 قرصا مخدرا.

تم تحرير المحاضر اللازمة، وجار العرض على النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.