تامر حسني يهنئ أبطال الخطة العايمة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
مصر تعرب عن تعازيها في ضحايا غرق قارب مهاجرين قبالة السواحل السنغالية السعودية تستعد لاستقبال أول فوج معتمرين من الخارج بهذه الإجراءات كهربا يسجل الهدف الثالث للأهلي ويحتفل بمؤمن زكريا فلكي سعودي يوجه نصيحة لأبناء وضيوف المملكة لمواجهة الشتاء 30 دقيقة.. سيطرة وهدفان لـ الأهلي في مرمى طلائع الجيش بعد وليد سليمان.. ”جيراردو” يسجل ثاني أهداف الأهلي في شباك طلائع الجيش دينا الشربينى تتعرض لموقف غريب فى حفل عمرو دياب بالجونة.. شاهد رميت حمولي على ربنا.. أول تعليق من حمو بيكا على حبسه وتغريمه 200 ألف جنيه في الثانية الـ45.. وليد سليمان يتقدم بالهدف الأول للأهلي أمام طلائع الجيش حبس حمو بيكا عامين مع الشغل وتغريمه 200 ألف جنيه في قضية سب وقذف هاني شاكر موسيماني يعلن تشكيل الأهلي أمام طلائع الجيش ”الزراعة”: الصوب الزراعية أحد أفضل المشاريع التي تتبناها الوزارة

فن وثقافة

تامر حسني يهنئ أبطال الخطة العايمة

حرص الفنان تامر حسنى على حضور العرض الخاص لفيلم الخطة العايمة وتهنئة أبطاله.

من ناحيته شكر الفنان على ربيع تامر حسني على حضوره العرض الخاص ونشر على صفحته الرسمية بموقع الصور والفيديوهات إنستجرام صورة تجمعه وفريق عمل الفيلم مع حسنى وعلق عليها كاتبا: "نورت الدنيا يا نجم العالم وأبو الجدعنة، الفيلم كان جميل بيك".

من ناحيته رد تامر حسني على ما كتبه ربيع قائلا: "حبيبي يا على يا نجم يا كبير، مليون مبروك ليك ولتوتة، ولعمرو وغادة ومعتز ونانسي، فعلا كنتوا هايلين وضحكنا جامد".

الفيلم بطولة على ربيع ومحمد عبدالرحمن وغادة عادل وعمرو عبد الجليل بيومى فؤاد وبسنت صيام وهشام محمد شرف وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم صلاح عبد الله وشريف رمزى، وهو من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامى، وإخراج معتز التونى.