استقرار أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 6 اكتوبر

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
أنباء عن سقوط ضحايا في قصف نفذته طائرة تركية شمال شرقي سوريا رئيس برشلونة في الحجر الصحي بسبب مخالطته لمصاب بكورونا ليبيا تسجل 957 إصابة جديدة بفيروس كورونا رسميا.. الرجاء المغربي يحتج على حكم لقاء الزمالك السيسي يبحث هاتفيًا مع رئيس كوريا الجنوبية تعزيز العلاقات ودعم الشراكة بين البلدين استعدادا لمباريات الأهلى والزمالك الأفريقية.. وزير الرياضة يتفقد استاد القاهرة إسرائيل تشتري 4.2 مليون لقاح ضد الإنفلونزا وفد من وزارة الصحة المصرية يزور مدينة وادي حلفا السودانية تفاصيل رحلات مصر للطيران غدًا الأربعاء 21 أكتوبر 2020 البابا تواضروس يسلم درع التكريم للسفيرة نبيلة مكرم السعودية تسجل 385 إصابة جديدة بـ كورونا في 24 ساعة بعد تحذيرات الأرصاد.. الزراعة توجه 7 نصائح لمنتجي ومربيّ الثروة الحيوانية والداجنة

اقتصاد

استقرار أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 6 اكتوبر

الذهب
الذهب

استقرت أسعار الذهب بالتعاملات الصباحية اليوم الثلاثاء، ويسجل جرام الذهب عيار 21 وهو الأكثر مبيعا في مصر 833 جنيها للجرام، فيما شهدت أوقية الذهب تراجع طفيف مسجلة 1909 دولار. أسعار الذهب اليوم:

عيار 18 : 714 جنيها.

عيار 21 : 833 جنيها.

عيار 24 : 952 جنيها.

الجنيه الذهب : 6664 جنيها.

السعر العالمي : 1909 دولارات.

انخفضت أسعار الذهب اليوم الثلاثاء فيما ارتفعت الأسهم عقب مغادرة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب المستشفى بعد علاجه من فيروس كورونا ولكن ضعف الدولار حد من المكاسب. وتسببت إصابة الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، بفيروس كورونا ونقله جوا إلى المستشفى، في ارتفاع الطلب على الملاذات الآمنة، وذلك مع اتجاه المستثمرين والشركات لشراء المعدن الأصفر عقب خبر إصابة رئيس أمريكا بكورونا، وبمجرد إعلان إصابة ترامب، تمسك الذهب بمستوى 1900 دولار في تعاملاته، رغم اتجاه المؤشرات إلى التراجع وذلك عقب تحقيق الدولار بعض المكاسب .