مدرب سموحة عن سبب الهزيمة في مباراة الزمالك

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
حقيقة تداول سلع منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك بالأسواق حقيقة اتجاه وزارة التربية والتعليم لإلغاء نظام التعليم الفني التجاري الحكومة تكشف حقيقة فرض زيادات في أسعار فواتير استهلاك الكهرباء حقيقة إصدار التموين تسعيرة استرشادية تتسبب في زيادة أسعار السلع حريق يلتهم شقة سكنية بالكامل في عين شمس حقيقة إلغاء نظام الحضور والغياب بالمدارس خلال العام الدراسي الجديد الوزراء ينفي إطلاق روابط إلكترونية جديدة لتسجيل الحصول على معاش الطفل الحكومة تكشف حقيقة إلزام ذوي الاحتياجات الخاصة بسداد الرسوم الدراسية الهجرة: بدء المرحلة الثانية للتصويت بانتخابات البرلمان للمصريين بالخارج 2 و3 نوفمبر حقيقة بيع عدد من الآثار المصرية لصالح جهات أجنبية الحكومة تعلن طريقة التأكد من استحقاق منحة «العمالة غير المنتظمة» محافظة المنوفية تستعد لانتخابات مجلس النواب 2020 بـ 512 مقراً إنتخابياً

رياضة

مدرب سموحة عن سبب الهزيمة في مباراة الزمالك

نادى الزمالك و سموحة
نادى الزمالك و سموحة

أكد أحمد سامي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، أن فريقه عانى من ضغط المباريات وكثرتها خلال فترات زمنية قليلة خلال مواجهة الزمالك بكأس مصر.

وأشار سامي في تصريحات عبر إذاعة الشباب والرياضة، إلى أن فريقه تراجع هجوميًا في ظل كثرة الإصابات التي عانى منها خلال اللقاء.

وقال سامي: "لا أريد الحديث عن ضغط المباريات، لدي عدد كبير من المصابين والفريق تأثر للغاية هجوميًا أمام الزمالك خاصة أننا نواجه فريق كبير".


وأكمل: "كان من الطبيعي أن نتراجع ويقل تركيزنا هجوميًا، سنحت لنا فرص منها كرة أحمد حسن مكي الذي حاول تصويبها مباشرة، لكنها مرت من أمامه ولم يكن موفق بها".

واختتم: "إذا كنا في قسم التشريح لما كان لدينا كل هذه الإصابات، أريد عمل ماجيستير في كيفية استشفاء اللاعبين بعد هذا الكم في مباريات في وقت قليل".

الجدير بالذكر أن سموحة خسر أمام الزمالك بهدفين لواحد مساء اليوم، الإثنين، في مباراة امتدت للوقت الإضافي بدور الـ16 من كأس مصر.