آخر أيام الميركاتو.. برشلونة يعلن رحيل نجم جديد عن الفريق

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
حقيقة إلغاء نظام الحضور والغياب بالمدارس خلال العام الدراسي الجديد الوزراء ينفي إطلاق روابط إلكترونية جديدة لتسجيل الحصول على معاش الطفل الحكومة تكشف حقيقة إلزام ذوي الاحتياجات الخاصة بسداد الرسوم الدراسية الهجرة: بدء المرحلة الثانية للتصويت بانتخابات البرلمان للمصريين بالخارج 2 و3 نوفمبر حقيقة بيع عدد من الآثار المصرية لصالح جهات أجنبية الحكومة تعلن طريقة التأكد من استحقاق منحة «العمالة غير المنتظمة» محافظة المنوفية تستعد لانتخابات مجلس النواب 2020 بـ 512 مقراً إنتخابياً لفتة إنسانية.. وزير التنمية يوجه بدفع رسوم التصالح لسيدة مسنة بسوهاج اليوم.. ”النبي القدوة معلمًا ومربيًا” عنوان خطبة الجمعة انخفاض بدرجات الحرارة.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الجمعة محافظ شمال سيناء: مد فترة التصالح في مخالفات البناء لنهاية نوفمبر يهدف للتيسير على المواطنين أمير الكويت يبعث رسالة خطية لخادم الحرمين الشريفين

رياضة

آخر أيام الميركاتو.. برشلونة يعلن رحيل نجم جديد عن الفريق

كلير توديبو
كلير توديبو

أعلن نادي برشلونة عن رحيل لاعب الفريق الأول لكرة القدم كلير توديبو عن صفوف الفريق في اليوم الأخير للميركاتو الصيفي الاستثنائي.


وتوصل برشلونة لاتفاق مع بنفيكا البرتغالي بشأن انتقال توديبو للموسمين المقبلين على سبيل الإعارة.

وسيدفع بنفيكا 2 مليون يورو لبرشلونة ولديه خيار شراء بقيمة 20 مليون يورو، كما سيدفع راتب توديبو خلال فترة الإعارة.


المدافع الفرنسي الذي انضم إلى نادي برشلونة خلال السوق الشتوي لموسم 2018/19 ، ظهر لأول مرة كلاعب في برشلونة أمام ويسكا، في الجولة 32 من الدوري.


وفاز توديبو مع برشلونة خلال موسم 2018/19، وفي النصف الثاني من موسم 2019/20، لعب توديبو على سبيل الإعارة في شالكه الألماني.