أمير مرتضى منصور: نعيش موسما فاسدا.. والزمالك لن ينهار

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
مصر تعرب عن تعازيها في ضحايا غرق قارب مهاجرين قبالة السواحل السنغالية السعودية تستعد لاستقبال أول فوج معتمرين من الخارج بهذه الإجراءات كهربا يسجل الهدف الثالث للأهلي ويحتفل بمؤمن زكريا فلكي سعودي يوجه نصيحة لأبناء وضيوف المملكة لمواجهة الشتاء 30 دقيقة.. سيطرة وهدفان لـ الأهلي في مرمى طلائع الجيش بعد وليد سليمان.. ”جيراردو” يسجل ثاني أهداف الأهلي في شباك طلائع الجيش دينا الشربينى تتعرض لموقف غريب فى حفل عمرو دياب بالجونة.. شاهد رميت حمولي على ربنا.. أول تعليق من حمو بيكا على حبسه وتغريمه 200 ألف جنيه في الثانية الـ45.. وليد سليمان يتقدم بالهدف الأول للأهلي أمام طلائع الجيش حبس حمو بيكا عامين مع الشغل وتغريمه 200 ألف جنيه في قضية سب وقذف هاني شاكر موسيماني يعلن تشكيل الأهلي أمام طلائع الجيش ”الزراعة”: الصوب الزراعية أحد أفضل المشاريع التي تتبناها الوزارة

رياضة

أمير مرتضى منصور: نعيش موسما فاسدا.. والزمالك لن ينهار

أمير مرتضى منصور
أمير مرتضى منصور

قدم أمير مرتضى منصور، المشرف على كرة القدم بنادي الزمالك، الشكر إلى لاعبي الفريق بعد الفوز الصعب الذي حققوه على سموحة بنتيجة 2 - 1 في الدور 16 من بطولة كأس مصر والتأهل لربع النهائي.

وقال أمير مرتضى، في تصريحات تلفزيونية على قناة "الزمالك"، "لاعبو الفريق رجال، وعلى أعلى درجات تحمل المسئولية، ويكفي أنهم استقبلوا الخبر الذي أعلنته اللجنة الأولمبية المصرية أمس ضد مرتضى منصور رئيس النادي (الإيقاف 4 سنوات) بشجاعة".

وأضاف أمير مرتضى "الزمالك هو المستهدف، الأمر أصبح واضحًا نسمع عن اللجنة الأولمبية منذ عام واحد فقط، والهدف هو إبعاد مرتضى منصور لأن نجاحه أزعج كثيرين من المنافسين، وأصبح واضحًا أن المطلوب هو الانتقام من النادي".


وتابع أمير مرتضى "الزمالك يعيش موسمًا فاسدًا بدليل إبلاغنا بإعلانات ورعاة جدد قبل اللقاء بساعات والمباراة بالإسماعيلية كما أن حسام الزناتي مدير لجنة المسابقات باتحاد الكرة يرد ولكنه لا يقنعك بأي شيء بدليل أنني تحدثت معه في كيفية خوض مباراة يوم 12 أكتوبر الجاري ثم السفر في اليوم التالي لخوض مباراة نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا".

وأكد أمير مرتضى، أن الزمالك ليس نادي شركات بل خلفه جماهير عريضة تسانده وكل ما يحدث لن يهز شعرة في رأس مسؤولي النادي ولن يؤثر على مسيرة الفريق ولن ينهار الزمالك مهما حدث.

وأشار أمير مرتضى إلى أن الأجواء الموجودة حاليًا ليس لها علاقة بكرة القدم مضيفا أنه هناك حالة من الفوضى في كل الاتجاهات وأن الزمالك لا يريد الانسحاب من البطولات لأنه يحترم جماهيره.

وأوضح أمير مرتضى أن بعض من أصدروا قرارات اللجنة الأولمبية تخلص مرتضى منهم لأنه قاد حملة تطهير بالنادي، مؤكدًا أن والده طهر حمام السباحة الذي كان عزبة أحد المسؤولين السابقين بالنادي.