بعد قليل.. فيديو جديد لمرتضى منصور للرد على قرار إيقافه

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
في الثانية الـ45.. وليد سليمان يتقدم بالهدف الأول للأهلي أمام طلائع الجيش حبس حمو بيكا عامين مع الشغل وتغريمه 200 ألف جنيه في قضية سب وقذف هاني شاكر موسيماني يعلن تشكيل الأهلي أمام طلائع الجيش ”الزراعة”: الصوب الزراعية أحد أفضل المشاريع التي تتبناها الوزارة رئيس الوزراء العراقي يثمن دور مصر في إرساء دعائم التعاون بين دول المنطقة انتهاء الاستعدادات لإجراء انتخابات النواب في 630 مركزا انتخابيا بالقاهرة النمسا تعلن رسميًا الإغلاق العام الثاني لمواجهة تفشي كورونا غدا.. مصر للطيران تسير 48 رحلة جوية لنقل 4900 راكب ماكرون عن تصريحاته السابقة: نسبوا لي أقوالا عن الإسلام ووجهوا اتهاما باطلا إلى فرنسا رئيس الوزراء يلقي كلمة أمام منتدى الأعمال المصري العراقي النيابة العامة تأمر بالتحقيق في واقعة تعدي طفل على فرد شرطة مرور الدوري المصري.. سموحة يفوز على إف سي مصر بـ ثنائية

رياضة

بعد قليل.. فيديو جديد لمرتضى منصور للرد على قرار إيقافه

مرتضى منصور
مرتضى منصور

أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن بث فيديو جديد له يرد من خلاله على قرارات اللجنة الأولمبية.


وكتب مرتضى منصور على صفحته بفيسبوك قائلا: "بعد قليل رد فعل المستشار مرتضى منصور علي قرار اللجنة الأولمبية في لقاء تم تسجيله صباح اليوم داخل نادي الزمالك".



وأرسلت اللجنة الأولمبية المصرية بقيادة هشام حطب خطابا رسميا إلى نادى الزمالك من أجل التأكيد على إيقاف المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة النادي الأبيض لمدة 4 سنوات مقبلة.

ومن المقرر أن ترسل اللجنة الأولمبية خطابات رسمية إلى الجهة الإدارية ونادي الزمالك من أجل اعتماد إيقاف مرتضى منصور بشكل رسمي وعدم مزاولة أى نشاط رياضى خلال مدة الإيقاف.


وأكد مصدر مطلع باللجنة الأولمبية المصرية، أن مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة الزمالك، لديه الحق في الطعن على الحكم الصادر ضده بإيقافه 4 سنوات مقبلة في جهتين لا ثالث لهما.


وقال المصدر إن الجهة الأولى التي من الممكن أن يلجأ إليها مرتضى منصور هي مركز التحكيم والتسوية، وفقا للقانون، وفي حال رغبة مرتضى منصور في اللجوء إلى جهة أخرى فعليه التوجه إلى المحكمة الرياضية الدولية.


وأكد أن مدة الطعن على الحكم الصادر ضده 15 يومًا من تاريخ إخطاره.