جمارك مطار القاهرة تضبط تهريب عدد من الأقراص المخدرة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
”الأهلي” يفوز علي الوداد المغربي (3-1) ويتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا معلومات الوزراء: 66.3% نسبة العمالة الثابتة من إجمالي العاملين بأجر شوقي علام: دار الإفتاء ماضية في مشروعها التنويري وفضح الإخوان الوداد المغربي يسجل هدفا عالميا فى مرمى الأهلي المرشح هشام فوده أعدكم بإدراج مطالبكم علي أولويات الحكومة برأس ياسر إبراهيم.. الأهلي يضع الهدف الثالث في الوداد المغربي الشوط الأول.. الأهلي يتقدم على الوداد بهدفين دون رد مروان محسن يسجل الهدف الأول في مرمى الوداد ماكرون للفرنسيين: علينا العيش مع كورونا حتى الصيف المقبل وزارة الخارجية تحتفل غدا بيوم الأمم المتحدة ”التعليم” تعلن تفاصيل إتاحة قناة مدرستنا لطلاب المرحلتين الابتدائية والإعدادية ”الصحة” تعلن عن خطة للتأمين الطبي بالبحر الأحمر بالتزامن مع إطلاق فعاليات مهرجان الجونة السينمائي

اقتصاد

جمارك مطار القاهرة تضبط تهريب عدد من الأقراص المخدرة

مطار القاهرة الدولي
مطار القاهرة الدولي

تمكن رجال الجمارك بالإدارة الثالثة بمبنى الركاب رقم 3 بمطار القاهرة الدولي برئاسة أحمد على مدير الإدارة من ضبط محاولة تهريب عدد من الأقراص المخدرة.

وفى أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين على رحلة طائرة شركة مصر للطيران القادمة من باريس إشتبه محمود عبد الرءوف مأمور اللجنة المعين على لجنة الأخضر في راكبة فرنسية من أصل مصري قادم من فرنسا.

وبسؤالها عما إذا كانت تحمل معها اية أشياء مخالفة أو بضائع تستحق سداد رسوم جمركية أجابت بالنفى.. وتم تمرير حقائبها على جهاز الفحص بأشعة الإكسراى بمعرفة أحمد محمد بحيرى مأمور الفحص بالأشعة فتم تأكيد الاشتباه.

وبالعرض على حسين هيكل نائب مدير الإدارة قرر تفتيش حقائبها فتبين وجود 131 شريط بإجمالي 4665 قرص مخدر أنواع مختلفة منها Tramadol وXanax وAlprazolam وLyrica وPregabaline مخبأة بين طيات الملابس داخل حقائبها.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضر ضبط جمركى وتحريز المضبوطات بعد العرض على إبراهيم عبد اللطيف مستشار رئيس مصلحة الجمارك.