أول تعليق لـ ترزيجيه بعد فوز أستون فيلا بسباعية على ليفربول

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
التعليم: إعداد مشروع ”إتقان” لتحقيق نقلة نوعية للتعليم الفني وزير الأوقاف يؤكد حرص الوزارة على الحياد في العملية الانتخابية احترازيا.. السودان تعلن إغلاق الجسور فى الخرطوم غدا وزير النقل يؤكد حرص مصر على تقوية الربط بين الدول العربية بيراميدز يهزم حوريا بثنائية ويتأهل لمواجهة نهضة بركان بنهائى الكونفدرالية محافظ الغربية يعلن بدء طرح كراسة الشروط لـ611 وحدة بمجمع الصناعات خلال أسبوع.. الصحة العالمية تسجل ارتفاعا قياسيا للإصابات بكورونا حول العالم غدا إجازة بسبب الأمطار.. تامر أمين يكشف الحقيقة.. فيديو الشوط الأول.. تاسيندي يتقدم بهدفين لـ لايزبيج أمام باشك شهير بدوري أبطال أوروبا الشوط الأول.. تعادل سلبي بين بيراميدز وحوريا فى نصف نهائي الكونفدرالية البنتاغون يكشف عن ”تكلفة فلكية” للصواريخ النووية الجديدة بدء تلقي خطابات انتخاب أعضاء البرلمان للمصريين بالخارج في نيوزيلندا

رياضة

أول تعليق لـ ترزيجيه بعد فوز أستون فيلا بسباعية على ليفربول

محمود تريزيجيه
محمود تريزيجيه

علق محمود ترزيجيه لاعب المنتخب المصري والمحترف في نادي أستون فيلا على مفاجأة فوز فريقه التي كانت من العيار الثقيل بعد أن أذاق ليفربول خسارته الأكبر في تاريخه بالبريميرليج بنتيجة (7-2) في اللقاء الذي جمعهما أمس الأحد في ختام الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وقال "تريزيجيه": "إحساسي بفوزنا امس اشعرنا بالفخر خاصة اننا نلعب بإسم مصر بلدنا وليس إسمنا فقط"، مشيرًا إلى أن تواجد ثلاثة لاعبين في مباراة امس فخر للمصريين سواء محمد صلاح في ليفربول وأحمد المحمدي وتريزيجيه في استون فيلا ".

وأضاف في مداخلة عبر تطبيق "سكايب" عبر برنامج " كلمة أخيرة " الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة " ON" قائلًا" كان نفسي أجيب جون بس الاهم بالنسبة ليا مكسب فريقي خاصة الظروف التي مر بها أستون فيلا السنة الماضية والمباراة كانت مع ليفربول وهو بطل أندية اوروبا وفوزنا عليه إضافة كبيرة لنا".

وحول اللحظات الصعبة والمفرحة قال ترزيجيه: "كنا من بداية المباراة نعلم أننا نلاعب فريق ضخم بحجم " ليفربول" ولذلك كنا نستعد للفوز من قبل بداية المباراة ولم نكن نشعر بالقلق والخوف ".

وأوضح أن الهدف المفضل لديه في مباراة امس كان الرابع لانه أعلن فوزنا تقريبًا على ليفربول، مشيرًا إلى أنه لم يحزن لاستبداله في المباراة، وقال " لم اشعر بذلك ابدًا حتى لو لعبت خمس دقائق هعملها على أحسن وجه لاني بلعب بإسم مصر وواجهة لكل المصريين".

وحول رئاسة رجل الاعمال ناصف ساويرس وتاثيره على أداء النادي قال: " وجوده أحدث طفرة كبيرة لانه جاء في ظل ظروف مالية يتعرض لها النادي وله فضل كبير فيما وصلنا إليه .. وعندما جئت الدوري الانجليزي من أكثر الناس الي ساعدتني وضحيت بمستحقات لي كبيرة في النادي التركي الذي غادرته وهو من شجعني للوصول للدوري الانجليزي وقلت له وقتها ده حلمي ومش فارق معايا مستحقاتي".

ووصف فضل النادي الاهلي عليه بانه سبب كل ماهو فيه، قائلًا " له الفضل في ما أنا فيه الأن فانا تربيت فيه منذ عمر تسع سنوات وأدائي الان ماهو إلا إنعكاس لتربيتي في النادي الاهلي".

وكشف عن لقائه بـ صلاح عقب المباراة وكان حزينا للخسارة قائلًا " كان حزينا فعلًا لكن إحنا متعودين أننا اصحاب وبعد إنتهاء المباراة لانتحدث إلا في علاقتنا إحنا اصحاب بره المباريات لكن جوه الماتش إحنا بنأدي شغلنا".