الناظر يكشف مشكلة جديدة تصيب المتعافين من كورونا .. ويقدم الحل

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
ماكرون: فيروس كورونا مستمر حتى الصيف المقبل إسرائيل: 692 إصابة جديدة بفيروس كورونا المسماري: ملتزمون باتفاق جنيف.. وعلى جنود أردوغان الرحيل من ليبيا بقوة 5.4 درجة.. هزة أرضية تضرب شمالي إيران ريال مدريد يهين برشلونة بثلاثية ويعتلي صدارة الليجا.. فيديو الأردن يسجل 1820 إصابة جديدة و32 وفاة بـ كورونا سامو زين يتضامن مع حملة #إلا_رسول_الله التشكيل الرسمي للمباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي أول تعليق لـ الرئيس الجزائري بعد دخوله الحجر الصحي ”التخطيط”: زيادة الإنفاق على الطرق والكباري ساهم في خفض وفيات الحوادث 44% جمبسوت كب.. كندة علوش تثير الجدل برفقة زوجها عمرو يوسف سعر الدولار مساء اليوم السبت 24 أكتوبر 2020

المرأة والصحة

الناظر يكشف مشكلة جديدة تصيب المتعافين من كورونا .. ويقدم الحل

دكتور هاني الناظر
دكتور هاني الناظر

يعد فيروس كورونا من أصعب الأمراض التى يحاول كافة الأطباء والخبراء فى العالم إيجاد حل نهائي لها من خلال فك الغازه وكشف كافة تفاصيل المرض.

وفى الفترة الأخيرة انتبه بعض الأطباء والباحثين إلى استمرار بعض اعراض فيروس كورونا بعد التعافي منه واحيانا تختفى وتظهر اعراض اخرى بعد مرور بعض الوقت.

قال الدكتور هاني الناظر، استاذ امراض الجلدية بالمركز القومي للبحوث، أنه لاحظ وجود شكوى مشتركة بين عدد من المتعافين من كورونا وهى تساقط الشعر الذي دفعهم للبحث عن علاج أو حل لهذه المشكلة .

ونشر "الناظر" تصريحات على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك قائلا " خلال قيامي كطبيب امراض جلدية بالفحص اليومي علي المرضي لاحظت علي مدار الشهور الماضية ان نسبة غير قليلة ممن تعرضوا للاصابة بكورونا وتم شفائهم بدأوا يعانون من مشكلة تساقط الشعر وتقصفه بشكل ملحوظ " وقدم " الناظر" نصحية لمن تم شفائهم من مرض كورونا بحمد الله للوقاية من مشاكل الشعر وتساقطه، وهى الحرص دائما وبصفة يومية علي الاكثار من شرب المياه على مدار اليوم ، وتناول السلاطة الخضراء، والفاكهة بالاضافة لتناول كبسولة واحدة من فيتامين Royal Vit G او Perfectil او Pantogar ، بعد تناول الغذاء يوميا لمدة شهرين بعد تمام الشفاء من فيروس كورونا.