اتحاد الغرف التجارية يهنئ المصريين بذكري انتصار أكتوبر 

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
التعليم: إعداد مشروع ”إتقان” لتحقيق نقلة نوعية للتعليم الفني وزير الأوقاف يؤكد حرص الوزارة على الحياد في العملية الانتخابية احترازيا.. السودان تعلن إغلاق الجسور فى الخرطوم غدا وزير النقل يؤكد حرص مصر على تقوية الربط بين الدول العربية بيراميدز يهزم حوريا بثنائية ويتأهل لمواجهة نهضة بركان بنهائى الكونفدرالية محافظ الغربية يعلن بدء طرح كراسة الشروط لـ611 وحدة بمجمع الصناعات خلال أسبوع.. الصحة العالمية تسجل ارتفاعا قياسيا للإصابات بكورونا حول العالم غدا إجازة بسبب الأمطار.. تامر أمين يكشف الحقيقة.. فيديو الشوط الأول.. تاسيندي يتقدم بهدفين لـ لايزبيج أمام باشك شهير بدوري أبطال أوروبا الشوط الأول.. تعادل سلبي بين بيراميدز وحوريا فى نصف نهائي الكونفدرالية البنتاغون يكشف عن ”تكلفة فلكية” للصواريخ النووية الجديدة بدء تلقي خطابات انتخاب أعضاء البرلمان للمصريين بالخارج في نيوزيلندا

اقتصاد

اتحاد الغرف التجارية يهنئ المصريين بذكري انتصار أكتوبر 

المهندس إبراهيم العربي
المهندس إبراهيم العربي

هنأ المهندس إبراهيم العربي رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية المصريين قيادة وشعبا والقوات المسلحة بمناسبة الذكرى الـ 47 لانتصارات حرب أكتوبر، والتي حقّقت فيها قواتنا المسلحة انتصارًا عظيمًا وسجل فيها أبطال القوات المسلحة ومن خلفهم الشعب المصري مواقف بطولية عظيمة لا يزال التاريخ يذكرها حتى الان وعبر تعاقب الاجيال.

وقال رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية أننا نعيش حاليا احتفالات إنتصار حرب أكتوبر ودور أبناء مصر الشرفاء من الجنود العظماء الذين يستحقون التحية والتقدير والاحترام.
واشار (العربي) الي أن مثل هذه الأيام لها طابع الانتماء وتاريخ هذا الانتصار العظيم الذي أعلن عن قدرات الجيش المصري وكافة فئات مصر الشعبية وان مثل هذه الانتصارات تجعلنا فخورين بأبناء بلدنا من الجيش والفئات المختلفة وان هذه الذكرى الطيبة محفورة لدي المصريين لما لها من اثار وطنية ستظل صورة مضيئة يذكرها التاريخ.