كاسونجو يقود هجوم الزمالك أمام سموحة.. وإمام عاشور على الدكة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
وزيرة الهجرة تتواصل مع طفل مصرى فاز بجائزة شخصية العام بالنمسا صقر يفتتح محلات شباب السويس والمنطقة الترفيهية علي الكورنيش والممشي الجديد أمطار خفيفة والعظمى بالقاهرة 28.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس غدا فى أعلى حصيلة يومية لها.. فرنسا تسجل أكثر من 45 ألف إصابة بكورونا ”البرلمان العربي” يشيد بالتنظيم الجيد لانتخابات مجلس النواب ”الوطنية للانتخابات”: لم نرصد شكاوى تؤثر على سلامة العملية الانتخابية موكب عربات الزهور بمناسبة مرور47 عاما علي انتصارات شعب السويس في 24 أكتوبر1973 فرنسا تسجل 45 ألف إصابة بـ كورونا خلال 24 ساعة غدا.. وضع حجر الأساس لجامعة المنصورة الأهلية بحضور وزير التعليم العالي المغرب يسجل 4045 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة إغلاق لجان مدرسة القومية بشارع مراد بالجيزة غدا.. المنظمة العربية للسياحة تنفذ دورات متخصصة لتأهيل العاملين في القطاع

رياضة

كاسونجو يقود هجوم الزمالك أمام سموحة.. وإمام عاشور على الدكة

كاسونجو
كاسونجو

أعلن الجهاز الفنى للزمالك، تشكيل مواجهة سموحة، فى المباراة المقرر إقامتها فى الثامنة من مساء اليوم، الإثنين، على استاد الإسماعيلية، فى إطار منافسات دور الـ16 من بطولة كأس مصر، والتى تأهل لها الأبيض حامل لقب المسابقة من النسخة الماضية، عقب الفوز على الشرقية بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى دور الـ32 من المسابقة المحلية، بينما تخطى الفريق السكندرى هذا الدور بالفوز على مركز شباب العبور بهدف دون رد.

وجاء تشكيل الزمالك كالتالى:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل.

خط الدفاع: حازم إمام، محمود علاء، محمود الونش، عبد الله جمعة.

خط الوسط: طارق حامد، محمد حسن، مصطفى فتحى، يوسف أوباما، أحمد زيزو.

خط الهجوم: كاسونجو.

وجاءت مقاعد بدلاء الزمالك كالتالى:"محمود جنش، إمام عاشور، مصطفى محمد، محمد عبد الغنى، أحمد عيد، إسلام جابر، عمر السعيد، محمد عنتر، كريم بامبو"، وتم وضع إمام عاشور على مقاعد البدلاء حيث لم يصل إلى النادى بشأنه من قبل اتحاد الكرة بعد أنباء إيقافه على خليفة أحداث المباراة الأخيرة أمام المصرى.

ويفتقد الزمالك فى هذه المباراة لجهود ثلاثى الشباب حسام أشرف وأسامة فيصل وياسين مرعى، بعد أن وافق البرتغالى جايمى باتشيكو، المدير الفنى للأبيض، على انضمامهم إلى معسكر منتخب الشباب للمشاركة مع المنتخب فى مباراة ودية اليوم، أمام فريق الأميرية، وذلك بعد الاتفاق الذى تم بين إدارة الكرة بالقلعة البيضاء مع الجهاز الفنى لمنتخب الشباب على إشراكهم لمدة ساعة فقط فى المباراة الودية على أن ينتظموا فى تدريبات الزمالك اعتبارا من غدٍ الثلاثاء، وبذلك يفتقد الزمالك لجهود الثلاثى أمام سموحة إلى جانب المغربى أشرف بن شرقى، جناح الفريق، الذى سيغيب عن المباريات المحلية المقبلة للفريق، بعد سفره إلى بلاده من أجل الانضمام لمعسكر منتخب المغرب.