فصل الكهرباء عن عدة مناطق بالغردقة.. اعرف المواعيد والأماكن

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
مصر تعرب عن تعازيها في ضحايا غرق قارب مهاجرين قبالة السواحل السنغالية السعودية تستعد لاستقبال أول فوج معتمرين من الخارج بهذه الإجراءات كهربا يسجل الهدف الثالث للأهلي ويحتفل بمؤمن زكريا فلكي سعودي يوجه نصيحة لأبناء وضيوف المملكة لمواجهة الشتاء 30 دقيقة.. سيطرة وهدفان لـ الأهلي في مرمى طلائع الجيش بعد وليد سليمان.. ”جيراردو” يسجل ثاني أهداف الأهلي في شباك طلائع الجيش دينا الشربينى تتعرض لموقف غريب فى حفل عمرو دياب بالجونة.. شاهد رميت حمولي على ربنا.. أول تعليق من حمو بيكا على حبسه وتغريمه 200 ألف جنيه في الثانية الـ45.. وليد سليمان يتقدم بالهدف الأول للأهلي أمام طلائع الجيش حبس حمو بيكا عامين مع الشغل وتغريمه 200 ألف جنيه في قضية سب وقذف هاني شاكر موسيماني يعلن تشكيل الأهلي أمام طلائع الجيش ”الزراعة”: الصوب الزراعية أحد أفضل المشاريع التي تتبناها الوزارة

محافظات

فصل الكهرباء عن عدة مناطق بالغردقة.. اعرف المواعيد والأماكن

كهرباء
كهرباء

أعلن مركز عمليات محافظة البحر الأحمر، فصل التيار الكهربائي عن مناطق متفرقة بمدينة الغردقة لصيانة المحولات الدورية، غدا الثلاثاء، من الساعة التاسعة صباحًا حتى الثانية ظهرا.

وكشف بيان مركز عمليات البحر الأحمر، عن المناطق المقرر فصل التيار الكهربائى عنها، وهي "البوابة الشمالية بالغردقة، ومنطقة بنزينة عويد بالطريق الدائرى، وذلك من الساعة 9صباحا حتى 2 ظهرا لعمل الصيانة الدورية للمحولات الكهربائية".

من جانبه، أوضح مصدر بقطاع شبكات كهرباء البحر الأحمر، أن الصيانة الدورية لمحولات الكهرباء تجرى بشكل دورى كإجراء احترازى لعدم فصل التيار الكهربائى بطريقة مفاجئة، حيث تقوم فرق من الصيانة بأعمال الصيانة الدائمة للمحولات وإخطار مركز العمليات بشكل دورى لإصدار بيانات بالمناطق التى سيجرى فصل التيار عنها.


كما أكد المصدر، أن تلك الصيانة ينتهجها قطاع شبكات البحر الأحمر بشكل دورى وبصفة عامة على جميع مدن المحافظة وخاصة الغردقة، حيث تشمل الصيانة المحولات فقط، ويجرى التنسيق مع مجالس المدن فى الكابلات المكشوفة لتغطيتها، وتحديدًا إدارة الكهرباء بمجالس المدن.