الإسماعيلي يختتم استعداداته لمواجهة الإنتاج غدا بالدوري المصري

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
البرازيل تسجل ما يقرب من 25 ألف إصابة جديدة بكورونا المغرب يسجل 3577 إصابة جديدة بفيروس كورونا   الصحة: تسجيل 178 حالة جديدة لفيروس كورونا.. و 13 حالة وفاة 28 أكتوبر.. النطق بالحكم في قضية سيدة المحكمة المتهمة بالتعدي على ضابط ”قومي الطفولة والأمومة” يحبط زواج طفلين بعين شمس ”قومي المرأة” يناشد وزير التعليم بسرعة التدخل والتحقيق في واقعة إجبار مدرسة على ارتداء تلميذة للحجاب مرتضى منصور يكشف تفاصيل مفاوضات تأجيل لقاء الزمالك والرجاء سامي الشيشيني مديراً فنياً لأسوان خلفاً لـ كشري غدا.. أسوان تستعد للاحتفال بتعامد الشمس على رمسيس الثاني وزيرة الصحة تغادر إلى إيطاليا للمشاركة في المنتدى الدولي لتعزيز التعاون في مجال الرعاية الصحية وزيرة الصحة توجه عددا من النصائح للمواطنين للحد من انتشار فيروس كورونا في الشتاء الملازم أول وليد صقر يحتفل بخطوبته على الآنسة إيمان أشرف

رياضة

الإسماعيلي يختتم استعداداته لمواجهة الإنتاج غدا بالدوري المصري

الإسماعيلي
الإسماعيلي

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلى تدريباته اليوم الإثنين لمواجهة الإنتاج الحربي غدًا فى إطار منافسات الجولة الــ32 من عمر مسابقة الدورى المصري .

اشتمل المران على مجموعة من الجمل الفنية والتكتيكية، أبرزها الكرات العرضية باعتبارها أحد الحلول لتسجيل الأهداف فى شباك المنافس.

وأدى عبد الرحمن مجدى ومحمود دونجا - على هامش المران - تدريبات خفيفة فى ظل غيابهما عن مواجهة الغد للإيقاف.

وتطرق المران لتدريبات على سرعة التحول من الحالة الدفاعية للهجومية.

واختتم مران الإسماعيلي بتقسيمة حماسية تم إيقافها عدة مرات من أجل تصحيح الأخطاء.